خبر صادم  .. الصحة العالمية تؤكد “هناك موجات جديدة قادمة من كورونا” لهذه الأسباب

في الوقت الذي يحاول فيه جموع المواطنين في مختلف الدول حول العالم التغلب على وجود وباء كورونا والتعايش معه باعتباره أحد الأمراض التى يمكن التعامل معها والخروج مرة أخرى للحياة بعد أن توقف جانب كبير منها نتيجة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومات المختلفة حول العالم والتى جاء على رأسها تعطيل الدراسة والحظر الكلي أو الجزئي هل عليا اليوم خبرًا صادمًا من منظمة الصحة العالمية يؤكد أن هناك موجتين من فيروس كورونا في الطريق إلينا.

الصحة العالمية: موجة ثانية وثالثة قادمة من فيروس كورونا لهذا السبب:

أعلنت منظمة الصحة العالمية في بيان رسمي صادر عنها أن هناك موجة ثانية وثالثة من فيروس كورونا المتحول “كوفيد 19” في الطريق وذلك لعدم الوصول الى لقاح للفيروس حتى الآن.

رئيس منظمة الصحة العالمية “هانز كلوج”، أكد أن دول أوروبا لازالت في قبضة يد الفيروس ولم تتخلص بأى نسبة من وجوده معتبرًا أن ما يشاع مجرد اشارات بتجاوز الذروة فقط، معتبرًا أن الفيروس لازال متوطنًا ولم يتم السيطرة عليه بأية نسب حتى اليوم، مؤكدًا أن على العالم أن يستعد لموجات متتالية من الفيروس لحين اكتشاف اللقاح المناسب.

الصحة العالمية: الفيروس يمكنه ارباك أفضل النظم الصحية:

هانز كلوج رئيس منظمة الصحة العالمية أكد أن الصحة ستكون على رأس اهتمامات جميع الدول خلال الفترة المقبلة لأن الموجة الأولى من الفيروس أثبتت أنه يمكنه القضاء على أفضل النظم الصحية وأقواها وتم التأكد تمامًا أن الصحة هى أحد المحركات والدعائم الهامة للاقتصاد والأمن القومي.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو حسن يقول

    ههههههههههههههه قال منظمه صحه عالميه … بل منظمه امراض عالميه ,,,, سبحان الله موجه ثانيه وثاله قادمه والسبب الموجه الاولى من كرونا او السبب الحقيقي وراء ذالك كله مايتم تطويره من فيروسات مرضيه تعمل بخفيه في مختبرات سريه تريد هلاك البشريه من حقدها على العالم والتي تحقق لها اهدا فها الافتصاديه والتوسعيه …. بجد و الله هناك علامه استفهام حقيقيه ,,,,,,,,,,,,,, …………………….. ………..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.