خالد النبوي يفاجئ الجميع بعد تدهور حالته الصحية بعمل درامي في رمضان

تعرض الفنان المصري الشهير خالد النبوي خلال الأيام الماضية لأزمة قلبية حادة، نتج عنها دخوله لمستشفي القصر العيني الفرنساوي، والقيام بعملية قسطرة وتركيب دعامة بالقلب له، وعقب تحسن الحالة الصحية له تداولت العديد من المصادر الصحفية خبر مشاركة الفنان المصري خالد النبوي بماراثون المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2020، وتجدون التفاصيل في السطور التالية.

خالد النبوي يفاجئ الجميع بعد تدهور حالته الصحية بعمل درامي في رمضان

وقد أعلن المخرج محمد علي في إحدي اللقاءات له أمس الثلاثاء الموافق 29 يناير عن بدء تصوير المشاهد الأولى من المسلسل الجديد ” لما كنا صغيرين” والذي يشارك فيه مجموعة من أفضل النجوم ومنهم الفنان المصري العظيم خالد النبوي، الذي يعرف بقدرته الفنية العظيمة ونجاحه بجميع الأعمال الفنية التي يخوضها.

ومن الجدير بالذكر بدء تصوير أولى مشاهد المسلسل في فيلا بالشيخ زايد، والمسلسل من إنتاج أحمد عبد العاطي، ومن المتوقع أن يحقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا لمشاركة الفنان خالد النبوي به، والذي قد سبق وحقق نجاح كبير بمسلسل ” ممالك النار”.

ويضم مسلسل ” لما كنا صغيرين” نخبة متميزة من رجال الفن حيث يشارك في بطولة المسلسل ريهام حجاج ونسرين أمين وكريم قاسم ومحمود حجازي والفنان نبيل عيسي، وغيرهم من ألمع نجوم الفن والسينما المصرية، وهذا المسلسل من تأليف أيمن سلامة، ويعد من إخراج واحد من أفضل المخرجين المصريين وهو المخرج محمد علي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.