خالد الثبيتي يصف هند القحطاني بالعنزة المفلوتة

أشعل فيديو خالد الثبيتي الجديد موجة كبيرة من ردود الفعل بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية، حيث وصف الأخير هند القحطاني بأنها مثل العنزة المفلوتة، وقد وصف أنها بالنكرة وأنها رخصية، وقد دعى لها بعدم التكلم، وانها مأخذة مقلب في نفسها، ولم يذكر اسم هند القحطاني ذاتها ولكن سرعان ما دشن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق #خالد_الثبيتي_يجلد_هند_القحطاني.

فيديو خالد الثبيتي

وصف خالد الثبيتي هند القحطاني من خلال الفيديو الأخير الذى ظهر فيه بأنها ساقطة ورخيصة، وأنها نكرة، وقال أنه لا يقصد شخص معين ولم يحدد أشخاص بعينهم، وقد تطرقت لموضوع من باب النصح وكان عن حشمة الفتاة والمرأة المسلمة وغيرتها على نفسها، وتفاجئت أن كلامي أخرج لنا أنسانة لا أعرفها ولا يشرفني معرفتها وكأن كلامي جائها على الوتر على الحساس مثل المثل الي يقول عندنا الي ع راسه بطحة يحسس عليها.

قديهمك

وقد أضاف خالد الثبيتي من أنتي حتى إنشر على قفاك وأنا مشهور والحمد لله من قبل ما هزي خصرك هزي مفاتنك ليهم، فكيف لتلك أن تتحدث عن الشرف وهي داعية للفساد وسوء الأخلاق، وأنا خالد الثبيتي أقول للعنزة المفلوتة وقاحة أسلوبك ما ترفع من قيمتك وأنما توضح سخافة عقلك المتنك، ولن تكون قدوة للعفيفات والشريفات، وقد ختم خالد بقوله الله يعينك على نفسك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.