حي العمرة في مكة يسمع صوت زئير أسد

أبلغ مجموعة من المواطنين السعوديين الجهات الشرطية في المملكة العربية السعودية، سماعهم زئيرًا لأسد من الأسود. حدث ذلك في حي العمرة بمكة المكرمة. وتسبب هذا الزئير لاسيما وأنه كان مرتفع الصوت، في رعب الكثير من الكبار والصغار، وبدأت الجهات الأمنية تحقيقها في البلاغات التي تقول ذلك.

تفاصيل زئير لبوءة في حي العمرة بمكة المكرمة

بدأت الجهات الأمنية والشرطية السعودية المختصة في حي العمرة بمدينة مكة المكرمة تحقيقاتها المباشرة، حينما جاءها أكثر من بلاغ بوجود زئير في الحي، وقال مجموعة من شهود العيان أن هناك لبوءة تتواجد أعلى أحد الأسوار في بيت مهجور في الحي.

وأوضح السكان أن هذه اللبوءة كانت موجودة في هذا المكان منذ نحو 48 ساعة. ولذلك بدأت القوات الأمنية محاصرتها للمكان في مكة المكرمة، وحددت هذا المنزل المهجور ووجدت فيه هذه اللبوءة محتجزة في قفص مؤمن وكانت تدور وتجول وعلى ما يبدو أنها كانت جائعة ولا تجد من يعطيها الأكل والطعام والشراب.

الجهات الأمنية تسيطر على المنزل المهجور الصادر منه زئير الأسد

وأوضح مصدر مسؤول من داخل الجهات الشرطية أنه تم التعامل مع الواقعة بإشراف من مجموعة من المتخصصين في التعامل مع الحيوانات المفترسة والغير مروضة، وتم السيطرة على الوضع بالكامل. وأصدرت الجهات الأمنية بيانًا تؤكد فيه أهمية الحفاظ على حياة الإنسان وعدم تربية هذه الحيوانات التي تبث الخوف في القلوب ويمكن أن تشكل تهديدًا واضحًا للإنسان، وبيئته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.