حنين حسام: دمرتم سمعتي أنا أول مرّة أبكي في لايف وهذه حقيقة تطبيق البنات

قالت حنين حسام، الطالبة في كلية الآثار وأحد المشاهير على تطبيق تيك توك، الملقبة بـ (هرم مصر الرابع)، إن اتهامها بالدعوة إلى أفعال مخالفة للآداب العامة، والخلق السليم غير صحيح. وأوضحت أنه تم اجتزاء أحد القصص التي كانت نشرتها على حسابها على (انستجرام) حول تطبيق لايكي Like تدعوا فيه إلى العمل في شغل الـ ( لايف ) وكان مطلوب 20 فتاة للقيام ببث مباشر لمحادثة الأون لاين على التطبيق بإحترام، بل وبالحجاب وبدون أي مخالفة للآداب العامة.

حنين حسام هرم مصر الرابع: أول مرة أبكي ودمرتم سمعتي

وبكت في البث المباشر التي نشرته على حسابها الشخصي على انستغرام قائلة: ” أنا أول مرة أبكي، لأنكم دمرتم سمعتي، وأنا أسأل أي مذيع كم تربح من تقديم برنامج لايف؟ بكل تأكيد مبلغ كبير ولذلك العمل على تطبيق لايكي قد يصل ربحه لـ 3 آلاف دولار. وهذا أجر العمل في تقديم برامج على التطبيق”.

تطبيق لايكي الذي تتكلم عنه حنين حسام هرم مصر الرابع
تطبيق لايكي

وتابعت: ” أنا لست خريجة إعلام، وأقول للشخص الذي قال كيف 3 آلاف دولار تربحها الفتيات والشباب في برامج اللايف؟ ” مشيرة إلى أنها لا تدع على الإطلاق لأي عمل ينافي الاخلاق.

رئيس جامعة القاهرة يحيل طالبة “الفيس بوك” إلى التحقيقات لإرتكاب افعال تتنافى مع القيم والتقاليد الجامعية

رئيس جامعة القاهرة: ما ارتكبته الفتاة لا يليق أخلاقيا بطالبة جامعية .. والعقوبة قد تصل للفصل النهائي

أصدر الدكتور محمد الخشت،  رئيس جامعة القاهرة، قرار بإحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، إلي التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافي مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

وقال الدكتور الخشت، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعي انتماءها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، خلال الساعات الماضية وذلك بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد الخشت يحيل هرم مصر الرابع حنين حسام للتحقيق
رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد الخشت يحيل هرم مصر الرابع حنين حسام للتحقيق

وأشار الدكتور الخشت، إلى أنه فور تلقي الرسائل تم عمل بحث عن الإسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا علي أنه علي الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، في بيانه الصادر اليوم أن الاجاراءات الرسمية الأقصى سيتم اتخاذها ضد لطالبة والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وذلك لإرتكاب افعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.