حل مشكلة تعطل التسجيل بالبرنامج الرقمي للترقي

أجابت الأكاديمية المهنية للمعلمين عن استفسار يتعلق بمشكلات المعلمين المرشحين للترقي 2019/2020، الخاصة بتسجيل حضور البرنامج الرقمي للتنمية المهنية للمعلمين، وأوضحت آلية حل تلك المشكلة، من خلال توضيح جميع الاستفسارات التي وردت إليها من المعلمين أثناء محاولة التسجيل الإلكتروني، وهو ما سنقوم بتوضيحه لحضراتكم من خلال هذا التقرير.

مشكلة التسجيل الإلكتروني

لحل مشكلة التسجيل الإلكتروني، أوضحت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه يمكن اتباع التالي:

  • في حالة وقوع العطل قبل ظهور كود الحجز، لابد من محاولة تحديث الصفحة والبدء من جديد، وربما تكون المشكلة في تلك الحالة بسبب الضغط على الموقع.
  • إذا وقع العطل بعد ظهور كود الحجز، ولكن لم تحدد موعد التدريب، قم بالبدء من الاختيار الثاني أو الثالث، الخاص بدخول التدريب، ثم عرض الدورة التدريبية المناسبة، وإدخال بيانات اسم المستخدم والكود للوصول للموعد المناسب للتدريب.

يرجى العلم أن بيانات مادة التدريس تشير إلى تخصص المعلم “رياضيات أو لغة عربية أو أخصائي أو غير ذلك”، أو إدخال الوظيفة الإشرافية “مدير أو وكيل أو موجه”، وفي خانة الوظيفة الحالية يقوم بإدخال المستوى الوظيفي له، من معلم أول أو معلم أو معلم كبير أو معلم خبير، ولا تحدث مشكلة على الإطلاق في حال تبديلهم.

حل مشكلة تعطل التسجيل بالبرنامج الرقمي للترقي
حل مشكلة تعطل التسجيل بالبرنامج الرقمي للترقي

أما في حال لم تتمكن من إنهاء التسجيل وتحديد موعد للتدريب، فستقوم الجهات المسؤولة بفتح الموقع ابتداء من يوم 2 يونيو 2020، ليكون متاح للجميع، ويرجى العلم أن فترة التدريب يعقبها اختبار مباشرة، ويرجى الملاحظة أن المستوى الوظيفي للأخصائي هو نفسه للمعلم، فإذا كنت أخصائي، تقوم في حالة التسجيل باختيار المستوى المناظر لك بين “معلم أو معلم أول وهكذا “، أما في نسيت إدخال الكود أو حدثت أي مشكلة، ففي تلك الحالة قم بالتواصل مع الدعم الفني من خلال رقم الواتسآب المخصص للمحافظة التابع لها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.