حليمة بولند الكويتية تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تمزق فستانها

نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للإعلامية الكويتية حليمة بولند، تعرضت الإعلامية لموقف محرج أثناء تقديمها حفل فنانين عراقيين، الذي أقيم في أحد فنادق الكويت، وذلك بحضور جماهيري كبير، حيث تعرضت حليمة بولند إلى تمزق فستانها قبل تقديم فقرات الحفل، معبرة عن غضبها وحزنها واعتبرت أن ذلك من الحسد، حيث قالت بلهجتها الكويتية :”انشق النفنوف أعوذ بالله وبعد شوي تبلش الحفلة”.

الكويتية حليمة بولند تتعرض لموقف محرج

عبرت حليمة في المقطع المتداول عن حزنها وغضبها، بسبب تمزق الفستان، واستعرضت في المقطع التمزق في الفستان، وأكدت أنها أنهت ترتيب شعرها ومكياجها، وما أن حاولت ترتدي فستانها وجدته ممزقا.

بعد نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي جدلاً كبيراً بين رواد المواقع، الذين اعتبروا حليمة بولند تتحدث بطريقة مستفزة وكأنها “تتدلع وتغري مشاهديها”.

أثار الفيديو حليمة ضجة على المواقع التواصل الاجتماعي

سخر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي من طريقة الاعلامية الكويتية في الحديث خلال مقطع الفيديو، معتبرين إياها تتحدث بطريقة دلع غير لائق، وقام البعض الأخر بطلب من حليمة بولند أن تنحف أو تختار فستانا أكبر كي لا يتمزق في المرة القادمة.

وقامت الاعلامية حليمة بولند بارتداء الفستان الممزق، خلال تقديمها فقرات حفل الفنانين العراقيين، أصيل هميم وحسام الرسام، والذي أقيم يوم أمس الجمعة في قاعة البركة بفندق “كراون بلازا” بالكويت، وذلك بحضور جماهيري كبير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.