حقيقة وفاة الفنان هادي الجيار

أكد الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان هادي الجيار يتماثل للشفاء نافيًا وفاته موضحا أنها شائعات عارية عن الصحة، وأن الفنان هادي الجيار، لازال في المستشفى يتلقى العلاج وحالته الصحية بخير وجيدة أما الأخبار التي يتم تداولها عبر السوشيال ميديا لا صحة لها.

الجيار أجرى فحوصات طبية بعد إصابته بالتهاب رئوي لكن حالته الصحية جيدة

وأشار إلى أن  الفنان هادى الجيار أجرى فحوصات طبية خاصة بعد أن أصيب بالتهاب رئوي لكن أصبحت حالته الصحية جيدة، كما أبدت إيمان زوجة الفنان هادي الجيار غضبها نتيجة لانتشار تلك الشائعة بين كل فترة وأخرى وأن زوجها يتماثل للشفاء وحالتة ممتازة وبصحة جيدة موضحة أنها شائعات سخيفة لأن الأمر التهاب رئوي بسبب تقلبات الجو الخريفية وستمر سريعا وأن زوجها في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين يتماثل للشفاء الآن.

وكان الفنان هادي الجيار قد انتهى من تصويير مشاهده مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل شديد الخطورة، و يشارك أيضا في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “فالنتينو”، الذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل من إخراج رامي إمام وبطولة الفنان عادل إمام.

كما أن الفنان هادي الجيار قد شارك في عدد من الأعمال الناجحة على رأسها قديما مسرحية مدرسة المشاغبين، ومسلسل الأسطورة الذي أذيع عام 2016، ومسلسل كفر دلهاب للنجم يوسف الشريف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.