حقيقة نقل محمد منير للمستشفى مرة أخرى وتفاصيل حالته الصحية

انتشرت خلال الساعات الأخيرة، تقارير إعلامية، تشير إلى احتجاز الفنان “محمد منير” بأحد مستشفيات القاهرة، بعد تعرضه لوعكة صحية، استدعت نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية بقسم المخ والأعصاب، لتقييم حالته الصحية والفصل في مسألة حاجته لعملية جراحية أخرى أم لا، وعلى الجانب الآخر، لم يصدر من عائلة الفنان أي تصريحات رسمية حول تفاصيل حالة الفنان محمد منير الصحية، كما لم ترد أي تصريحات حول احتجازه بالمستشفى.

تفاصيل حالة محمد منير الصحية

خضع الكينج “محمد منير”، تحت إشراف مدير المركز الطبي العالمي، اللواء الطبيب “مصطفى أبوحطب”، لجراحة دقيقة بالعظام، في شهر مايو الماضي، وقد انتهت الجراحة بالنجاح التام وفقًا لما تم التصريح به، حيث قام الجراح “رؤوف العباسي” بإجراء الجراحة، بحضور فريق تخدير تحت إشراف اللواء طبيب “هاني نجيب”.

تفاصيل حالة الفنان محمد منير الصحية
تفاصيل حالة الفنان محمد منير الصحية

ونتيجة للمجهود العظيم، قدم الكينج خالص الشكر والتقدير لطاقم الأطباء والتمريض، على الجهود العظيمة التي قدموها أثناء العملية الجراحية، ويذكر أن الجراحة كان من المقرر أن يتم إجراؤها بألمانيا، ولكن الكينج تواصل مع الأطباء وقرروا إجرائها بالمستشفى الطبي العالمي.

باعتبار المستشفى مزودة بأجهزة طبية على أعلى مستوى، وبها طاقم طبي عالمي في مجال الجراحة، وبعد خروج الكينج من الجراحة بسلام، قام بزيارته حشد من الأهل والأصدقاء، منهم محافظ الفيوم السابق، الدكتور “حازم عطية”، ومحافظ أسوان السابق، اللواء “أحمد إبراهيم”.

قد يعجبك ايضا