حقيقة قبول طلاب المرحلة الثانوية في الجامعات والاعتماد على نتيجة القدرات والتحصل الدراسي

نستمر نحن في موقع اليوم الإخباري بالتغطية المستمرة حول تفاصيل ومستجدات الدراسة في دولة المملكة العربية السعودية، حيث نشرت وكالة تعليق الدراسة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي على أنه لا صحة لكل ما ذكر خول أن وزارة التعليم في المملكة قامت بالتنسيق مع هيئة التقويم بخصوص قبول طلاب المرحلة الثانية في الجامعات العام القادم والاعتماد على نتيجة اختباري ( القدرات والتحصيل الدراسي)، وقد أكد الحساب على أنه سوف يتم إياكم بكافة الأخبار المؤكدة بخصوص هذا الشأن ودعت كافة المواطنين إلى الابتعاد عن تداول مثل هذه الشائعات.

قبول طلاب المرحلة الثانوية في الجامعة

يذكر أن هناك العديد من الأخبار الغير رسمية والتي تم تداولها من قبل المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية حول أن الوزارة قد أمرت بذلك، دون تصريح رسمي من قبل وزارة التعليم، وندعوكم نحن في موقع اليوم الإخباري إلى متابعتنا من أجل الإطلاع على كافة الأخبار الرسمية بخصوص هذا الشئ.

هذا وندعو كافة الطلاب والطالبات إلى عدم أخذ تلك الشائعات على محمل الجد، وعليهم التريث لحين الإعلان من قبل الجهات الرسمية.

قديهمك

أهم ما جاء في اجتماع وزير التعليم بشأن موعد الاختبارات واستكمال الدراسة في المملكة
نتائج اجتماع التعليم : حقيقة الاختبارات في رمضان .. وما هو مصير التعليم عن بعد في السعودية

اجتماع وزارة التعليم في السعودية

يذكر أن وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية قد أجرت اجتماع مع قادة المدارس لبحث استمرار العملية التعليمية، وقد تم الخروج من الإجتماعي بالعديد من نقاط وهي كالتالي :-

  • التعليم عن بعد مستمر.
  • غير صحيح أن الاختبارات في رمضان.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.