حقيقة عودة الرحلات الجوية السعودية على شركة الخطوط الرسمية

انتشرت شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي تقول أن شركة الخطوط الجوية السعودية أتاحت الإمكانية للحجز في الرحلات الداخلية والخارجية. حيث نشر الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية إمكانية أن تحجز الرحلات الداخلية في موعد يبدأ من يوم 9 شوال عام 1441 هجريًا، الموافق 1 يونيو 2020، كما أن أيضًا موقع الرحلات الخاصة بالخطوط الجوية السعودية قد أتاح الحجز للرحلات الدولية ابتداء من يوم 13 محرم 1442 هجريًا، وما يوافقه 1 سبتمبر من عام 2020.

موعد الرحلات الجوية السعودية على الخطوط الجوية السعودية
صورة متداولة عن شائعة موعد الرحلات الجوية السعودية على الخطوط الجوية السعودية

الخطوط الجوية السعودية توضح حقيقة استئناف رحلاتها في شهر يونيو المقبل

من جهتها أصدرت شركة الخطوط الجوية السعودية بيانًا، ترد فيه على ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص استئناف الرحلات الجوية في شهر يونيو القادم، وشددت على أنه حينما يتم عودة الرحلات الجوية السعودية سيتم الإعلان عن ذلك من خلال القنوات الرسمية. وأشارت إلى أن الخطوط السعودية مازالت موقفة الرحلات في الوقت الحالي ولم يتم استئنافها بعد، وسيتم الإعلان عن ذلك في القنوات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حينما يتم إعادة تشغيل الرحلات الجوية سواء كانت دولية أو داخلية.

بيان شركة الخطوط الجوية السعودية بخصوص عودة رحلاتها في شهر يونيو

وأصدرت شركة الخطوط الجوية السعودية بيان يوم السبت تقول فيه /”في ظل الجهود الاحترازية تم تعليق كل الرحلات الداخلية والدولية بمطارات المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر”.

وأضافت “الخطوط السعودية” أنه “سيتم الإعلان بشكل رسمي في حال تم استئناف الرحلات”، مشيرة إلى أنه يمكن للمسافرين إجراء الحجوزات من خلال التطبيق.

وعلقت السلطات السعودية الرحلات الجوية داخل المملكة ومن وإلى الدول الأخرى في مارس الماضي على خلفية جائحة فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.