حقيقة صورة حمل ياسمين صبري بعد زواجها من أبو هشيمة

عاودت ياسمين صبري إثارة الجدل من جديد. الفنانة المصرية الشهيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، و ( تويتر)، منذ أمس وذلك بعدما نشرت صورة لها وهي تشير إلى إعلان حملها من زوجها أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال، وأيقونة تجارة الحديد في مصر.

صورة ياسمين صبري مفبركة والحساب مزيف

وأوضحت مصادر من الفريق الإعلامي للفنانة ياسمين صبري أن الصورة مفبركة وغير صحيحة، وبعيدة كل البعد للفنانة ياسمين صبري عن حساباتها الموثقة. تجدر الإشارة إلى أن أبو هشيمة تزوج من ياسمين صبري في شهر أبريل 2020. والخبر أثار اهتمامًا واسعًا من محبي الفنانة، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

أبو هشيمة
صوبرة مفبركة اثارت ضجة بخصوص حمل ياسمين صبري 

زواج ياسمين صبري تم في وقت وباء كورونا بكل نجاح

وحضر الزواج بعض أفراد عائلتي ياسمين صبري، الفنانة المصرية الشهيرة، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. والحفل كان محدود جدًا وذلك بسبب الاجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا. والتزم الجميع بالتباعد الاجتماعي حتى لا ينتشر الفيروس التاجي ويصيب العدوى لأي منهم.

ياسمين صبري كانت حاضرة في الموسم الرمضاني 2020 للمسلسلات

ومن الملاحظ أن الفنانة الشهيرة ياسمين صبري كانت حاضرة في الموسم الرمضاني 2020. في مسلسل فرصة تانية، الذي أخرجه مرقس عادل وأنتجته شركة سنيرجي ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وبطولة أيتن عامل، وأحمد مجدي، وهبة مجدي ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وسارة الشامي، وهبة عبد الغني، ومحمد أبو داود وأحمد الشامي، ونهال عنبر، ومحمد جمعة، وعمر الشناوي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.