حقيقة سماع صوت انفجار في المعادي يكشفها مصدر أمني

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء حول وقوع انفجار في منطقة المعادي بالقاهرة، وقامت صفحات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية بنشر الخبر، الأمر الذي نشر الفزع والرعب بين المواطنين وأثار قلقهم وتساؤلاتهم حول طبيعة الانفجار وسبب وقوعة، بجانب تساؤلات حول وحود ضحايا ناتجة عن الانفجار، وما صاحب ذلك من إثارة الشارع المصري.

وقد وصل الخبر للعناصر الأمنية بمديرية أمن القاهرة، الأمر الذي دفع أحد المصادر الأمنية للخروج بتصريحات حول حقيقة وقوع انفجار في المعادي، وتوضيح مدى صدق ما انتشر خلال الفترة الأخيرة أثارت الخوف في نفوس المواطنين، وخلال التصريحات التي قام بها المصدر الأمني، فقد أكد أن ما انتشر خلال الفترة الأخيرة من أخبار تفيد بوقوع انفجار لا أساس له من الصحة.

حقيقة الانفجار في المعادي

مضيفًا أن ما انتشر ما هو إلا شائعات لا أساس لها على أرض الواقع، وأكد ذلك بحقيقة عدم تلقي غرفة عمليات المديرية أي بلاغات تتعلق بهذا الأمر، وتقدم إلى وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي بطلب ضرورة التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها بين المواطنين، إذ أن الشائعات الأخيرة قد تسببت في إثارة الذعر بين المواطنين.

ويذكر أن عدد من الصفحات الإخبارية الكبرى على مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت خلال الساعات الأخيرة خبر يفيد بدوى صوت انفجارين في منطقة المعادي، وقد تسبب هذا الخبر في إثارة تساؤلات الجميع حول طبيعة الانفجار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.