حقيقة تورط يعقوب بوشهري في قضية غسيل الأموال

أثارت قضية غسيل الأموال جدلا في الكويت، وقد تورط في هذه القضية عددا من أبرز مشاهير السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، وتعبر قضية غسيل الأموال من الجرائم التي يعاقب عليها القانون لما تسببه من آثار سلبية تضر الحالة الاقتصادية في البلاد.

من هو يعقوب بوشهري ؟

أحد مشاهير السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، قام بعمل فيديوهات ساخرة على ألحان أغنية بنت الجيران والتي حازت على المركز الثاني عالميا على تطبيق “ساوند كلاود”، ثم أصبح بوشهري ضمن مشاهير تطبيق “تيك توك”.

تعليق يعقوب بوشهري حول قضية غسيل الأموال

ظهر يعقوب بوشهري بفيديو له علي حسابه الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي معلقا على قضية غسيل الأموال غسيل الأموال، وقد وضح لجمهوره أنه مؤيدا بشدة لقرار النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي الذي صدر للتحفظ على أموال المتورطين في هذه القضية ومنعهم من السفر.

فتاة ترفض الارتباط بيعقوب بوشهري إثر تورطه في قضية غسيل الأموال

وبرغم من أن بوشهري واحد من ضمن العشر مشاهير المتهمين في قضية غسيل الأموال إلا أنه فاجئ جمهوره أنه مؤيدا لقرار النائب العام لكي تظهر برائته، وقد صرح يعقوب بوشهري” أنه بعد الإعلان عن اسمه أنه ضمن المتورطين في قضية غسيل الأموال، رفض أهل الفتاة التي كان يريد أن يتزوجها الارتباط به.

فيديو يعقوب بوشهري المفاجئ للجمهور

صرح بوشهري في الفيديو المفاجئ للجمهور أنه سعيد جدا بما حدث وبالخطوة التي اتخذها النائب العام، لأن القضية أصبحت الآن بين يدي القضاء الكويتي العادل، وأنه سيحصل على براءته من القضاء وليس من أشخاص معينة، وأضاف أنه سيعتزل السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي إذا ثبتت صحة هذا الادعاء، واذا ثبت العكس فسيكون مسرورا وفخورا واضعا قدما فوق الأخرى لأنه بذلك سيحظي علي دليل براءته من هيئة القضاء نفسها، وبهذه البراءة سيتمكن من إخراس كافة الألسنة التي اتهمته بمثل هذه القضية، ثم طمأن متابعيه والمعجبين أنه بخير ولا يوجد ما يثير القلق بشأنه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.