حقيقة تقديم موعد الاختبارات النهائية قبل رمضان في السعودية بسبب فيروس كورونا

إنتشرت قبل ساعات قليلة هاشتاق على موقع التدوينات الصغيرة تويتر في دولة المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بتقديم موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الحالي 1441ـ، وقد تناقل الكثير من المغردين هذا الخبر وتساءلو حول مدى مصداقية الخبر، وهل هناك نية من قبل وزارة التعليم في المملكة لتقديم الاختبارات وذلك في إطار مواجهة فيروس كورونا، وسوف نكون معكم بوضعكم بقرار وزارة التعليم في هذا الصدد.

تقديم موعد الاختبارات النهائية قبل رمضان

بعد تصفح في العديد من المواقع الرسمية التابعة لوزارة التعليم في السعودية لم نجد أى خبر يدل على ذلك الأمر الذى يؤكد عدم صحة كافة الأخبار التى يتناقلها الكثيرين في الأونة الأخيرة، ولم ترد او تبادر الوزارة حول تلك الأخبار المنتشرة في الاونة الأخيرة.

يذكر ان دولة المملكة العربية السعودية لم تسجل أي حالة بفضل الله عزوجل لفيرس كورونا، إلا أن وزارة الصحة في المملكة دعت لتخاذ كافة التدابير اللازمة وذلك بعد إنتشار الفيروس في العديد من الدول المجاورة.

وقد نشرت صحيفة سبق في المملكة قبل ساعات تقرير يفيد بنفي كافة الشائعات المتناقله حول تقديم الاختبارات قبل رمضان، وقد تواصلت الصحيفة مع مصادر رسمية تابعة لوزارة التعليم ونفت ما يتم تداوله من خلال المواقع الغير رسمية، ويأتي ذلك بعد تداول عدد كبير من المغردين شائعات بتقديم الاختبارت قبل رمضان في المملكة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.