حقيقة تغيير اسم مسلسل قيامة عثمان ومواعيد العرض – الشائعات وراء تسريب أحداث الحلقة الاولى وحقيقتها

هناك الكثير من يبحث عن مسلسل قيامة عثمان ويود التعرف على قصته ومواعيد العرض الخاصة به وقد ترددت شائعة حول تغيير إسم المسلسل من قيامة عثمان للمؤسس عثمان ولكن لم يتم التعرف بعد عن التغيير من عدمه وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذه المقالة.

ترددت الكثير من الشائعات والأنباء عن تسريب أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان التركي، التي من المقرر أن يستكمل الدولة العثمانية، ولكن كل هذا أنباء زائفة، بمعني أنه لم يتسرب أياً من الأحداث حتى الآن من المنتجين، ولكن الكثيرين من متابعي مسلسل قيامة أرطغرل، يقوموا بالإدلاء بتوقعاتهم عما سيحدث في الموسم الأول من هذا العمل.

حقيقة تغيير اسم مسلسل قيامة عثمان

هناك بعض الأقاويل عن تغيير إسم مسلسل قيامة عثمان للمؤسس عثمان وهذا ما يتم البحث عنه للتعرف على التغيير من عدمه ولكن لم يأتي أي تأكيد رسمي عن التغيير ورغم أن المسلسل أحدث ضجة من الإسم حيث أن هناك من أنتقده وهناك من رأى الإسم عادي لم تقم أي جهة من المسلسل بالحديث عن الأمر حتى وقتنا هذا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

سيتم عرض المسلس على قناة ATV وهي قناة تركية وسيتم العرض بصورة إسبوعية وستكون الحلقات كل يوم أربعاء أو يوم الأثنين حسب ما سوف تحدده القناة حيث أننا نترقب الموعد النهائي للعرض من خلال الإعلان الذي ستقوم القناة بعرضه بشأن المسلس التركي.

حقيقة الشائعات حول مسلسل قيامة عثمان التركي وأحداثه

هناك بعض الشائعات عن وجود تسريبات لبعض المشاهد الموجودة بالحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان والذي يعتبر من المسلسلات التركية الجديدة التي أحدثت ضجة كبيرة قبل أن يتم إذاعتها بالكامل حيث أن المشهد الأول هو عبارة عن مقتل أرطغرل بن سلمان شاه الغازي.

ويكون بجانبه مجموعة كبيرة من الأقارب والأهل ويتم فيه البوح عن الوصية كما أن المشهد الثاني يتحدث عن النزاع الذي يدور بين عثمان وإبن عمه دندار من أجل الحصول على السيادة للقبيلة بالكامل وهي أحداث مشوقة للغاية ينتظرها الجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.