حقيقة تعيين مطرب المهرجانات والأغاني الشعبية حمو بيكا معيداً بجامعة سوهاج

كشفت كلية الآداب بجامعة سوهاج، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعيين مطرب الأغاني الشعبية والمهرجانات حمو بيكا، وتحدث مركز جامعة سوهاج الإعلامي، بأنه نظر للأخبار التي تم تداولها على صفحات التواصل، تحت شعار “مفاجأة مدوية.. تم تعيين “حمو بيكا” معيداً لكلية الآداب بجامعة سوهاج، وأنه ضرب عرض الحائط بالقانون”، ولكن أوضح المركز الإعلامي حقيقة كل هذه الأخبار.

حقيقة تعيين المطرب الشعبي حمو بيكا معيداً

تحدث المركز الإعلامي لجامعة سوهاج قائلاً: بأن مطرب المهرجانات ليس حمو بيكا الذي تم تعيينه، وإنما هو شخص آخر يدعى الحسين أبو عميرة، وأكدت الجامعة على أنها لا تعرف شيئاً عن كون هذا الشخص الذي تم تعيينه مطرب شعبي أو ما شابه ذلك، وأنه تم تعيينه وفق حكم قضائي.

حصل الحسين أبو عميرة، على درجة الليسانس من كلية الآداب بسوهاج في عام 2006، بقسم اللغات الشرقية تخصص اللغة الفارسية، بتقدير جيد جداً، وكان الأول على دفعته بفارق عن الثاني على الدفعة بأكثر من 300 درجة، وأيضاً على الدفعة التالية له لعام 2007، وتم تعيينه في بداية الأمر في جامعة القاهرة كلية الآثار مدرساً للغة الفارسية، منذ عام 2012 وحتى عام 2018.

حقيقة تعيين مطرب المهرجانات والأغاني الشعبية حمو بيكا معيداً بجامعة سوهاج 1

تم تعيينه بعد ذلك بجامعة سوهاج، بعد أن استقال من جامعة القاهرة، ونشر بحث علمي في المجلة العليمة عام 2014، وحصل على الماجستير بتقدير ممتاز مع التوصية، ولذلك تم تعيينه مدرس مساعد بالكلية، بالإضافة إلى تأليفه لكتاب “الوحيد” وتم نشره في دار الحرام للتراث في عام 2014.

كشف المركز الإعلامي، حقيقة الصورة المتداولة للمعيد على صفحته الشخصية مع عدد من الفتيات، وأثارت هذه الصورة الجدل بأنهن راقصات، وعندما سألت الجامعة المعيد عن هذه الصورة رد قائلاً، أنهن طالبات ومنهن إعلاميات، وتم التقاطها قبل تعيينه بالجامعة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. خديجه احمد يقول

    ناس كتير من اللى علقت على منشور المركز الإعلامي وقالت رأيها بصراحة تم تهديدها ف رسائل ع الخاص وانا واحدة من اللى جالهم تهديدات من المذكور أعلاه السيد الحسين ابوعميرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.