حقيقة تعرض أصالة وبسمة وهبة لموت محقق

أثارت الإعلامية المشهورة بسمة وهبة قلق متابعيها بسبب صورة نشرتها على حسابها الخاص في الانستجرام التي تقول فيها أنها نجت بمعجزة من حادثة موت حقيقية، وقد كانت بسمة وهبة بصحبة الفنانة أصالة في الإسكندرية لقضاء عطلة الصيف.

حادث مروع تعرضت له بسمة وهبة وأصالة

كانت بسمة وهبة مع أصالة في الإسكندرية لقضاء العطلة الصيفية، وقد صرحت بسمة وهبة أنهما قد تعرضتا لحادث مروع وغرق محقق بسبب اصطدام “جيت سكي” (ماكينة مائية) بصخور البحر الأبيض المتوسط. وقد نشرت بسمة وهبة صورة للجيت سكي بعد اصطدامه بالصخور لكي توثق الحدث قائلة لقد نجونا من الموت بفضل الله.

بسمة وهبة تصف الحادث المروع الذي تعرضت له مع أصالة

كتب بسمة وهبة علي الصورة التي التقطتها للجيت سكي، أنهما اصطدمتا بالصخور الموجودة في البحر الأبيض المتوسط، وقد وصفت هذا المشهد، أن رأسها قد اصطدم بالصخور ثم فقدت الوعي واستقرت في قاع البحر، أما عن أصالة فقد سقطت من الجيت سكي ولم تصاب بمكروه، وأخذت تنادي وتضرب الأمواج لعل أحد يسمعها ويقدم لهما يد المساعدة.

نجاة بسمة وهبة وأصالة من موت محقق     

تقول بسمة وهبة أنها عندما استفاقت من حالة الإغماء وجدت نفسها في مركب وسط مجموعة من الناس يحاولون  انقاذها وإخراج الماء من جوفها، ولا يزال الدم ينزف من قدميها إثر اصطدامها بالصخور.

وقد توجهت بسمة وهبة بكل الشكر  والإمتنان لأصالة لأنها قد أصرت علي إنقاذها ولم تستسلم للغرق المحقق، ثم أشادت لها بالشجاعة والأصالة، كما أنها توجهت بالشكر للشباب الذين قاموا بإنقاذها معلقة أنه ليس بغريب عن شهامة أهل الاسكندرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.