حقيقة تبرح صلاح بـ 20 مليون جنيه لمحاربة فيروس كورونا

تم تداول عدد من الأخبار خلال الأيام الماضية بتبرع نجم كرة القدم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بنحو 20 مليون جنيه لمواجهة فيروس كورونا وراح الكثيرون يشيدون بالموقف عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وغيره من وسائل التواصل.

مصدر مقرب من صلاح ينفي تبرعه لمحاربة كورونا

أعلن مصدر مقرب من نجم نادي ليفربول الانجليزى محمد صلاح أنه لا صحة لما تم تداوله من أخبار حول التبرع بنحو 20 مليون جنيه لمحاربة الوباء القاتل “كورونا” ومحاربته بعد ما حققه من خسائر كبيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية على مستوى العالم.

وقد تجاوزت الاصابات بفيروس كورونا في الدول المختلفة حول العالم نحو 204 ألف حالة ووصل عدد الوفيات لنحو 8250 حالة بينما وصل عدد الناجين منه والمتعافين نحو 84 ألف حالة.

حملة مرتقبة خلال 24 ساعة يقودها محمد صلاح لمواجهة فيروس كورونا:

أكدت مصادر مقربة من النجم العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أنه يستعد لقيادة حملة خلال الـ 24 ساعة القادمة لمحاربة انتشار فيروس كورونا المتحول “كوفيد 19”.

وقام مجموعة من اللاعبين والاتحادات الدولية لكرة القدم بالإعلان عن تبرعهم لمحاربة فيروس كورونا خاصة بعد أن وصل الى الملاعب وترتب على وجوده توقف ممارسة الأنشطة الرياضية وعلى رأسها “أمم أوروبا 2020 وكوبا أميركا، وبطولة أمم أفريقيا للمحليين”، وهو الأمر الذي أربك مختلف الممارسات والأنشطة الجماعية حول العالم وتوقف أغلبها في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة المحتملة بفيروس كورونا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.