حقيقة تأجيل الحلقة 8 من مسلسل المؤسس عثمان الذي يعرض على ATV التركية

دارت شائعات في الساعات الماضية عن تأجيل الحلقة 8 من مسلسل المؤسس عثمان المسلسل الدرامي التاريخي التركي الذي بث لأول مرة في 20 نوفمبر الماضي على فضائية atv التركية، وهو مكمل لسلسلة قيامة أرطغرل الذي بث على مدار خمس أجزاء على قناة TRT التركية، في هذا المقال نتعرف على حقيقة تأجيل حلقة المؤسس عثمان 8 هذا الأسبوع.

تأجيل الحلقة 8 من مسلسل المؤسس عثمان

لا صحة للأخبار المتداولة على بعض مواقع التواصل الإجتماعي عن تأجيل الحلقة الثامنة من مسلسل المؤسس عثمان، سوف تعرض الحلقة في موعدها الليلة على قناة ATV التركية، وكذلك تبث الحلقة غداً الخميس على شاشة قناة اليرموك الفضائية الأردنية.

موعد إذاعة المؤسس عثمان الحلقة 8

يبث المؤسس عثمان الحلقة الثامنة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والأردن، الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، وبعد ساعات قليلة تكون الحلقة مترجمة على بعض المواقع التي حصلت على حقوق بث وترجمة المسلسل على شبكة الإنترنت.

حقيقة تأجيل الحلقة 8 من مسلسل المؤسس عثمان الذي يعرض على ATV التركية 1

أحداث مثيرة في الحلقة الثامنة من المؤسس عثمان

على أحر من الجمر ينتظر عشاق ومحبي مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 8 التي سوف تحمل الكثير من الإثارة والتشويق، يتنظر الجمهور بفارغ الصبر كيف سوف يتصرف عثمان بعد أن رفض أديب علي زواجه من ابنته بالا، إعلان الحلقة أشار إلى أن عثمان لن يستسلم سوف يستمر في محاولة الزواج من بالا فهل يكون هذا أختبار جديد من أديب علي لعثمان؟

وظهر أيضاً تقرب صوفيا من السيد عليشار فهل يتزوجها و يلغي زواجه من ابنة السيد دندار كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه في أحداث الحلقة 8 من مسلسل المؤسس عثمان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.