حقيقة انتقال عمر السومة إلى الأهلي المصري

أعلنت مصادر مقربة من قبل اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم نادي أهلي جدة، عن حقيقة انتقاله إلى النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير المقبل، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الأحمر المصري.

حقيقة انتقال عمر السومة إلى الأهلي المصري

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي السعودي وهداف الفريق، على أن اللاعب مستمر في الوقت الحالي مع الفريق السعودي، حيث إن أمر انتقاله إلى النادي الأهلي المصري مستبعد تماماً، وذلك للعديد من الأسباب الشخصية، كما إن اللاعب مرتبط بعقد مع الأهلي السعودي في الوقت الحالي.

وأضاف في تصريحه، أن عقد السوري عمر السومة، مع النادي الأهلي السعودي ممتد حتى نهاية 2021/2022، حيث إن قيمة كسر عقد اللاعب مع الفريق السعودي عالية للغاية، حيث يجب على أي نادي الحصول على اللاعب دفع 20 مليون دولار قيمة الشرط الجزائي.

كما أوضح أن اللاعب عمر السومة، أموره مستقرة بالكامل مع الأهلي السعودي، حيث إن يرغب في الاستمرار بجدة في الوقت الحالي، كما يمتلك السومة تجارة خاصة به في جدة، ويرغب أن يكون قريباً منها في الوقت الحالي.

قيمة راتب عمر السومة مع الأهلي

وتابع المصدر أن اللاعب عمر السومة، يتحصل على أكثر من 2 مليون دولار أمريكي صافي من أي شئ، وذلك مع الأهلي السعودي، حيث إن قيمة عقده السنوي كبير ولا يتقاضى السومة 5 مليون دولار كما تردد في الفترة الأخيرة .

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري، يسعى في الوقت الحالي إلى تدعم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك مع اقتراب رحيل مهاجم الفريق وليد أزارو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.