حقيقة العروض الاحترافية الأوروبية لمحمد الشناوي بعد كأس العالم للأندية

العديد من المواد المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن العروض الاحترافية التي انهالت على حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي بعد تألقه في مباريات كأس العالم للأندية وحراسة شباك النادي وتأهله إلى الفوز ببرونزية المركز الثالث، وقد انعكس هذا الأداء على الحارس ببعض من العروض الهامة من الأندية الأوروبية ولكن ما هي حقيقة هذا الأمر سوف نتعرف على التفاصيل.

العروض الاحترافية الأوروبية لمحمد الشناوي

تمكن النادي الأهلي من الفوز على نادي بالميراس في كاس العالم للأندية الذي أقيم بدولة قطر واستاد المدينة التعليمية بالدوحة، وكان لتألق حارس المرمى محمد الشناوي الأثر في تلقيه الكثير من العروض من خلال شركات التسويق الأوروبية ورغبة أكثر من نادي في التعاقد مع محمد الشناوي.

وحتى الآن لم يرد محمد الشناوي على هذه الاتصالات بالقبول أو الرفض وهذا ما أكدته بعض المصادر من داخل النادي الأهلي الذي يعتز بوجود حارسه ولن يفرط فيه بسهولة.

حقيقة العروض الاحترافية الأوروبية لمحمد الشناوي بعد كأس العالم للأندية
حقيقة العروض الاحترافية الأوروبية لمحمد الشناوي بعد كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية طريق محمد الشناوي للاحتراف

بطولة كاس العالم للأندية التي التقى فيها الفريق الأهلي مع بايرن ميونخ وخسر منه ثم التقى بنادي بالميراس وتمكن من هزيمته بركلات الترجيح 3/2 وتمكن من الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

استطاع محمد الشناوي من الحفاظ على شباك ناديه ضد نادي بالميراس وكان لتألقه هذا في صد ضربات الجزاء أثر كبير على تلقيه بعض الاتصالات للاحتراف في أوروبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.