حقيقة استئناف الرحلات الدولية في مطارات الرياض رسميًا

أصدرت شركة مطارات الرياض بيانًا رسميًا توضح فيه موعد استئناف الرحلات الدولية في المملكة العربية السعودية. وأوضحت الشركة أن هذا الموعد مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالقرارات الخاصة بالمؤسسات المتخصصة في هذا الشأن. ونفت الشركة الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر) على شبكة الإنترنت بخصوص عودة الطيران في الرياض على المستوى الدولي.

تفاصيل بيان شركة مطارات الرياض بخصوص عودة الطيران الدولي

وأوضحت شركة مطارات الرياض في بيانها الرسمي الذي تم نشره على موقع (تويتر)، عبر حسابها الرسمي على الإ‘نترنت أن الشركة تابعت ما تم تداوله على شبكة الإنترنت بصخوص عودة الرحلات الجوية يوم الاثنين الموافق 8 يونيو 2020م، واعتباره موعداً لاستئناف الرحلات الجوية الدولية عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض، توضح شركة “مطارات الرياض” أن المعلومات الواردة في الخطاب المتداول تخص انتقال العمليات التشغيلية للرحلات الدولية المرتبطة بمبادرتي «إعادة المواطنين من خارج المملكة» و«مبادرة عودة للمقيمين الراغبين بالعودة البلدانهم».

شركة مطارات الرياض تؤكد : الطيران الدولي الحالي سيكون لإعادة المواطنين من خارج المملكة العربية وتنفيذ مبادرة عودة المقيمين الراغبين للعودة لبلدانهم

وأضافت شركة مطارات الرياض في البيان الرسمي أن هذه القواعد تم رسمها وفق الخطة المقررة من الصالة رقم (1) في المطار إلى الصالة رقم (2)، وأن موعد استئناف الرحلات الدولية في المملكة العربية السعودية مرتبط بما تقرره الجهات المختصة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.