حقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن إصابة الفنان الكبير عادل إمام بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم وتسببت منشورات النشطاء نوع من الجدل وخوف علي الزعيم من قبل محبيه وجمهوره، خاصة بعد غياب الفنان الكبير عن جنازة صديقه الكاتب وحيد حامد وزميله هادي الجيار واللذين توفيا مع مطلع الشهر الجاري.

وتسبب غياب الزعيم عادل إمام عن جنازة الجيار وحامد الكثير من التساؤلات حول حالته الصحية، خاصة أنهما من أقرب الأشخاص للفنان.

وكان عادل إمام قد تغيب عن المشاركة في تشيع جثمان الكاتب الكبير وصديقه وحيد حامد والفنان الكبير هادي الجيار، وأناب عن نجله رامي إمام المخرج السينمائي، وحرص الزعيم علي نعيهما من خلال الصفحة الرسمية له علي الفسبوك، حيث عبر عن بالغ حزنه الشديد بفقدان اثنين من أقرب أصدقائه من الوسط الفني.

عادل إمام
تدهور حالته الصحية

حقيقة إصابة عادل إمام بكورونا

وكشف مصدر مقرب من الفنان عادل إمام، حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد، أن الفنان يفضل العزلة ولا يميل إلي التجمعات خاصة بعد تفشي فيروس كورونا في مصر والعالم.

وأشار المصدر إلي أن أبناء وأحفاد الزعيم هم من يترددوا عليه في المنزله، مؤكدا أن إصابة الزعيم بكورونا شائعة من الشائعات السخيفة والتكنهات الغير مقبولة.

وطالب المصدر ، مروجي الشائعات، الابتعاد عن الحالة الصحية للزعيم، لأنها تثير تخوف وقلق الكثير من محبي وجمهوره في مصر والدول العربية.

آخر أعمال الزعيم

ويعتر مسلسل “فلانتينو”، هو أخر أعمال الزعيم عادل إمام، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة حسب الإحصائيات الخاصة بأرقام المشاهدات في رمضان.

وشارك في مسلسل فلانتينو، الفنانة داليا البحيري ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والفنان عمرو وهبة، بالإضافة إلي بدرية طلبة وسليمان عيد وهدي المفتي وحمدي الميرغني وطه خليفة وأحمد فريد، وكوكبة من الوجوه الجديدة والفنانين الشباب، والمسلسل من إخراج نجل الزعيم رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.