حقيقة أنتشار خبر وفاة سوزان مبارك حرم الرئيس الأسبق حسني مبارك وتفاصيل مرضها

في ظل أنتشار الأخبار المختلفة علي مواقع التواصل الإجتماعي وخاصًا الفيس بوك أستوقف الناس والقراء خبر وفاة السيدة سوزان مبارك حرم الرئيس الراحل الأسبق السيد حسني مبارك ووقع الخبر موقع الصدمة علي الناس في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وإزدادت معدلات البحث والقلق عليها وتسائل الناس هل هذا الخبر صحيح أم لا لذلك يقدم موقعنا اليوم الإخباري كافة التفاصيل.

وفاة سوزان مبارك

ننقل لكم حقيقة وفاة سوزان مبارك حرم الرئيس الأسبق حسني مبارك حيث أن الخبر غير صحيح وهو مازالت الأن في العناية المركزة ولم يذكر مكانها وتم أعلان خبر دخولها إلي العناية المركزة من خلال تغريدة نشرها أبنها علاء مبارك ولم يذكر بة مكان علاجها أو ما هي حالتها الصحية.

مرض سوزان مبارك

تعرضت حرم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك لوعكة صحية كبيرة أنتهت بها إلي الدخول إلي المستشفي وبقاءها في الرعاية الصحية وكانت الأجواء غامضة إلي أن ظهرت صفاء الحناوي ( أحد أبناء مبارك) وقالت أنها تمر بوعكة صحية وأنها تعاني من بعض الأثار الجانبية من العملية التي أجرتها منذ شهر أغسطس الماضي  في القلب وطلبت من الناس الدعاء لها.

سوزان مبارك

تعد حالة سوزان مبارك الصحية حتى الأن مستقرة حيث أنها كانت قد أنتقلت إلي المستشفي منذ خمسة أو ستة أيام, ندعو الله أن يشفي كل مريض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.