حفل مباراة اعتزال ياسر القحطاني في موسم الرياض والقنوات الناقلة لها

يترقب الجمهور السعودي وعشاق كرة القدم وعشاق نجم المنتخب السعودي الكابتن والقناص ياسر القحطاني، إنطلاق مراسم حفل اعتزال ياسر ضمن فعاليات موسم الرياض على أرضية ملعب جامعة الملك سعود محيط الرعب للهلاليين، حيث يعتبر ياسر القحطاني من أبرز اللاعبين في السعودية وذلك لما قدمه النجم الدولي للمنتخب السعودي ونادي الهلال السعودي، وقد أعدت الهيئة العامة للترفيه فعالية كاملة من اجل تكريم النجم الدولي السعودي.

حفل مباراة اعتزال القناص ياسر القحطاني في موسم الرياض

تعتبر حفل وليلة اعتزال النجم الدولي ياسر القحطاني من أبرز الفعاليات التي سوف تقام في موسم الرياض، حيث يترقب عشاق النجم الدولي وعشاق الكرة العالمية إنطلاق الفعالية، حيث سوف يشارك العديد من الأسماء العالمية والنجوم العربية في حفل إعتزال النجم الدولي، ومن ضمن الأسماء المشاركة في المباراة سامي الجابر، يوسف الثنيان، محمد الدعيع،  طارق التايب، ويلهامسون، ميريل رادوي، لي يونغ بيو، عمر عبدالرحمن عموري”.

قديهمك

توقيت حفل مباراة اعتزال ياسر القحطاني القناص في موسم الرياض
حفل مباراة اعتزال ياسر القحطاني عبر قناة روتانا خليجية والسعودية الرياضية

القنوات الناقلة لحفل اعتزال ياسر القحطاني

سوف تقوم العديد من القنوات الرياضية الخليجية بنقل حفل اعتزال ياسر القحطاني ومن ضمن أبرز تلك القنوات قناة السعودية الرياضية وقناة روتانا خليجية التي سوف تعمل على نقل كافة فعاليات حفل مهرجان اعتزال ياسر القحطاني.

المطربين المشاركين في حفل اعتزال ياسر

اعلنت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية على أن رابح صقر ووليد الشامي وأسماء المنور سوف يشاركون في الحفل الغنائي الذي سوف يقام ضمن فعاليات مباراة اعتزال ياسر القحطاني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.