احجز بسرعة حلفة عمرو دياب في حفلة بوليفارد الرياض ضمن موسم الرياض

بوليفارد الرياض في موسم الرياض حفلة عمرو دياب .. حيث أعدت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية جدولاً مميزاً لإقامة فعاليات موسم الرياض ضمن شهر نوفمبر الجاري، وسوف تبدأ أولى الحفلات النارية ضمن فعاليات موسم الرياض في حفل كلاً من عمرو دياب ومونتانا وفيجاس ولايك مايك في امسية نارية ضمن الموسم الإستثنائي والمميز، حيث كشفت الهيئة قبل أيام عن أن عمرو دياب سوف يغنى على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض.

تركى آل الشيخ يدعو المواطنين إلى الإسراع في حجز التذاكر

دعى المستشار تركى أل الشيخ كافة المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية وكافة المواطنين في البلدان المجاورة والسياح إلى الإسراع في حجز تذكرة حفلة عمرو دياب التي سوف تنطلق يوم الخميس القادم على مسرح محمد عبده في بوليفادر الرياض، وقد صرح المستشار تركى على أن الحفلة سوف تكون نارية، وقد أكد على أن كافة التذاكر متاحة من خلال تطبيق موسم الرياض او من خلال موقع موسم الرياض للإستمتاع بالفعاليات المميزة ضمن موسم الرياض.

قد يهمك

حجز تذاكر ملاهي وندرلاند الرياض .. تفاصيل ونتر وندرلاند في موسم الرياض
حجز تذكرة موسم السعودية بوليفارد الرياض لحضور حفل الهضبة عمرو دياب
احجز تذاكر حفل عمرو دياب وفرنش مونتانا في بوليفارد موسم الرياض
سعر وحجز تذاكر بوليفارد الرياض ونترلاند في أيام موسم الرياض
سعر حجز تذاكر بوليفارد الرياض ونترلاند في أيام الأسبوع العادية

عمرو دياب في موسم الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية عن حدث فني كبير وتاريخي سوف يجعل الزوار تتوافد بشكل كبير على التذاكر وذلك مع ليالي الرياض العالمية، حيث سوف تجمع تلك الأمسية بين ثلاثة ألوان موسيقية في ليلة واحدة، وسوف تستقبل بوليفارد الرياض كلاً من مغني الراب فرينش مونتانا ومنسق الأغاني ديميتري فيجاس ولايك مايك والمطرب العظيم الهضبة عمرو دياب على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد الرياض.

حجز تذكرة حفل عمرو دياب في ليالي الرياض العالمية

يتوافد عشاق الهضية في جميع أنحاء الوطن العربي في حجز تذاكر موسم الرياض وحجز تذكرة الدخول إلى بوليفارد الرياض من أجل الإستمتاع بالحفل الغنائي العالمي والذي سوف يضم أعظم المغنين العالمين، وقد دعت الهيئة كافة المواطنين إلى الإسراع في حجز التذاكر  وذلك بعد أن تم  أتاحتها الهيئة التذاكر من خلال موقع موسم الرياض

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.