مساء الليلة حفلة ليلة سهم في فعاليات موسم الرياض 1441 وسعر تذاكر ليلة سهم

الليلة الغنائية المبدعة حفلة ليلة سهم  مساء الليلة  على مسرح محمد عبده في الرياض بوليڤارد التي الليلة واحدة من أهم الفعاليات الترفيهية التي أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه في موسم الرياض حفلة ليلة سهم وهو يعتبر من أهم الفعاليات أيضًا التي أقامت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، ويذكر أن تلك الحفلة من الحفلات الغنائية التي يُحييها عدد كبير من النجوم العرب سواء في المملكة أو في دول الخليج أو في الوطن العربي بشكل عام، تابع حفلة ليلة سهم وسوف نوفر لكم تفاصيل الحفل بالإضافة إلى سعر تذاكر حفلة ليلة سهم في موسم الرياض.

تقام ليلة سهم  على مسرح محمد عبده في منطقة البوليفارد في مدينة الرياض الحفلة ستبدأ الساعة الـ 08:00 مساء يوم  الثلاثاء 2019/11/5،  والجدير بالذكر اعلان الجهة المنظمة لليلة سهم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات،  أنها سوف تبدأ في استقبال ضيوف الحفل في تمام الساعة الرابعة عصراً لتنظيم الحفل ومنعاً للزحام.

حفلة ليلة سهم
حفلة ليلة سهم

حفلة ليلة سهم

سوف تقام حفلة ليلة سهم خلال يوم الثلاثاء المقبل الخامس من شهر نوفمبر الحالي، وذلك من خلال مسرح محمد عبده في البوليفار، وقد نظمت هذه الحفلة الهيئة العامة للترفيه والتي تبذل جهد كبير في تنظيم فعاليات موسم الرياض 1441، أما عن مشرف الحفل فهي شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث يشارك في الحفل نخبة مختارة من نجوم الأغنية العربية  والخليجية  في الوطن العربي “أصالة نصرى، نوال الكويتية، ماجد المهندس، رابح صقر، إسماعيل مبارك، أميمة طالب”..

سعر تذاكر ليلة سهم

أما عن أسعار تذاكر ليلة السهم الذي يبدأ يوم الثلاثاء المقبل فهي تصل إلى 1200 ريال سعودي، وهناك تذاكر تبدأ من 175 ريال سعودي أيضًا تستطيع الحصول عليها، وهناك إقبال كبير من الجمهور العربي والجمهور السعودي على شراء تذاكر الحفل لحضورها قبل نفاذ الكمية.

والجدير بالذكر أن ليلة سهم واحدة من أشهر الحفلات في المملكة والتي أقيمت بالفعل في الفترة الأخيرة من خلال موسم جدة، وكانت تحمل نفس الاسم، وهذا كان السبب في اختيار نفس الاسم لتلك الحفلة أيضًا، وذلك للحصول على النجاح الذي حققته الحفلة الأولى.

أما عن موسم الرياض فهو من أهم الفعاليات في المملكة، والذي بدأ منذ يوم 11 أكتوبر، وبذكر أن الفعاليات مستمرة حتى سبعين يوم من تاريخ البدء، أي تنتهي في يوم 15 ديسمبر القادم.

 مناطق إقامة فعاليات الترفيه المختلفة بموسم الرياض:

بوليفارد الرياض- جامعة الأميرة نورة – الجنادرية -حي الملك عبدالله المالي- ملعب الملك فهد- الحي الدبلوماسي- المربع -الملز -وادي حنيفة – قصر الحكم -منتجع نوفا- الثمامة والدرعية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.