حصريا.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 في محافظة القاهرة

حصل موقع “اليوم الإخباري”، بشكل حصري، على نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة، للعام الدراسي الجاري 2019-2020.

وفي إطار سياستنا في موقع “اليوم الإخباري”، لمد قرائنا بكل ما يحتاجون إليه من خدمات، ننشر لكم في السطور التالية نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2020 في محافظة القاهرة.

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2020 في القاهرة

من الجدير بالذكر، أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قد أعلن أمس اعتماد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، وذلك قبل أن يصرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة محمد عطيه، بأن النتيجة ستظهر إلكترونيا اليوم الجمعة 31 يناير 2020.

77.7% نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

وحسب إعلان محافظة القاهرة، بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ، فإن نسبة النجاح بين الطلاب بلغت 77.7% في الفصل الدراسي الأول، مشيرا إلى أنه 150929 طالب وطالبة تقدموا لأداء الامتحانات داخل المحافظة، ونجح منهم 117271 طالب وطالبة بجميع المدارس.

وأوضح بيان المحافظة، أن اللواء خالد عبد العال، اعتمد كذلك نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 92.5%، ولفت البيان إلى اعتماد نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح بلغت 95%، مشيرا إلى أن نتيجة الصم وضعاف السمع والمكفوفين بلغت نسبة النجاح فيها 100%.

[beso_natega c=cairo]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.