حسن حسني يعرب عن استيائه من شائعة وفاته .. والنقابة تتقدم ببلاغ ضد مروجي الشائعات

أعرب الفنان الكبير حسن حسني عن استيائه الشديد من شائعة وفاته التي ترددت كثيرًا في الأيام الأخيرة، فيذكر أن مختلف مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك أو توتير أو انستجرام كانت قد شهدت انتشار كبير لشائعة وفاة حسن حسني.

أول رد من حسن حسني عقب شائعة وفاته

ومن الجدير بالذكر أن تلك الشائعة لم تكن الأولى من نوعها، التي انتشرت حول وفاة الفنان القدير حسن حسني لهذا العام، فدائمًا تتردد الكثير من الشائعات حول صحته.

وقد علق الفنان القدير على خبر وفاته، أن تلك الشائعات وانتشارها الزائد أصبحت أمر سخيق ومقرف للغاية، موضحًا أنه لا يعلم من وراء مثل تلك الشائعات السخيفة، ففجأة تنهال عليه الاتصالات وهو في بيته، ويسأل الجميع عن كونه بخير أم لا.

وتابع النجم حسن حسني أن في هذا العام فقط قد سمع شائعة وفاته ما يزيد عن 4 مرات، فقد أصبح يخشى حدوث وفاته بالفعل ولا يقوم أحد بالسؤال عنه من كثرة الشائعات، وواصل مطمئنًا الجميع من أصدقاء وجمهور قائلًا: “أنا الحمدلله بخير وبصحة جيدة”.

بلاغ للنائب العام ضد مروجي الشائعات

وعلى الجانب الآخر صرح الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، بتهمة ترويج أخبار كاذبة بشأن وفاة الفنان حسن حسني، وذلك ضد شخص يقوم بانتحال صفة صحفي ويعمل في واحدة من المؤسسات القومية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.