حسن الصبحان يتوقع نتيجة مباراة الهلال ضد الوحدة وتغيير جدول ترتيب الدوري السعودي

حسن الصبحان أحد مشاهير مواقع التواصل يلقب نفسه بـ ملك التوقعات نشر مقطع فيديو عبر يوتيوب يتوقع فيه حسن الصبحان نتيجة مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم في دوري كاس ولي العهد الامير محمد بن سلمان.

توقعات حسن الصبحان

ونشر الصبحان مقطع فيديو له عبر يوتيوب توقع فيه فوز الهلال في مباراة اليوم ضد الوحدة مشيرا إلى أن فوز الهلال متوقع بنسبة مليار في المئة على حد قوله.
وقال الصبحان إن فوز الهلال على الوحدة متوقع بنتيجة 2-1 أو 3-1 على الأقل نافيا أي احتمال لفوز نادي الوحدة بالرغم من احترامه له.

حسن الصبحان يتصدر الترند السعودي

وبعد نشر مقطع توقعات الصبحان تصدر وسم حسن الصبحان الترند السعودي حيث تم إعادة نشر مقاطع سابقة له سواء فيما يتعلق بالتوقعات الرياضية أو حديثه حول قضايا مجتمعية أخرى .
وكان الصبحان ضيف برنامج طارق شو على قناة روتانا قبل عدة أيام حيث تحدث عن العديد من جوانب حياته وآخر قصائده ورؤيته للحب .

الهلال والوحدة في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويخوض الهلال مباراة اليوم ضد الوحدة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد  27 نقطة حصدها من 12 مباراة فاز في 8 منها وتعادل في 3 وهزم في واحدة.
أما نادي الوحدة فقد تراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة جمعها من 13 مباراة فاز فيها ب8 مباريات وخسر خمسة مباريات.
وفي حال فاز الهلال اليوم سيرتفع رصيده إلى 30 نقطة ليتساوى مع النصر صاحب المركز الأول في ترتيب جدول الدوري السعودي أما إذا تعادل أو هزم فسيظل في المركز الثاني.
وفي حال فوز الوحدة فسينتقل إلى المركز الثاني مع الهلال بنفس الرصيد وتكون الأولوية لفارق الأهداف أما إذا تعادل فسيتساوى مع التعاون الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.