حساب المواطن يرد على شكوى مواطنة من تراجع الدعم إلى نصف القيمة بعد توظيفها

حساب المواطن السعودي برنامج المساندة المستمر لدعم بعض فئات المجتمع، حيث أعلن موعد الدفعة الـ22 دفعة شهر سبتمبر على أن تكون اليوم العاشر من هذا الشهر يوم الثلاثاء القادم، فيما تتواصل عملية التسجيل مستمرة في الحصول على دعم برنامج حساب المواطن للدفعة الثالثة والعشرون حتى موعد الصرف عبر الموقع الإلكتروني لاستحقاق شهر أكتوبر المقبل على أن يكون المتقدم للتسجيل مستوفي الشروط من خلال رابط شروط استحقاق حساب المواطن.

حساب المواطن شكاوي

من خلال حساب المواطن تويتر شكوى جاءت من مواطنة تشكو نقصان قيمة الدعم لديها للنصف بعد توظيفها، حيث قالت أنها كانت تتقاضى مبلغ دعم حساب المواطن بقيمة 800 ريال شهرياً وبعدما تم توظيفها نزلت القيمة إلى 400 ريال فلماذا؟

وفي هذا الأمر  رد برنامج حساب المواطن قائلاً أن الدعم يتأثر بحسب إجمالي دخل الأسرة وعدد الأفراد المرافقين والتابعين وأعمارهم ومن أقل من 18 سنة، حيث أوضح البرنامج ماهي العوامل التي تؤثر على نقصان أو زيادة الدعم من التفاصيل خلال رابط حساب المواطن يوضح العوامل التي يترتب عليها زيادة الدعم هذا الشهر.

كما أوضح البرنامج أن لكل المستفيدين إمكانية معرفة قيمة الدعم كل دفعة ذاتياً من خلال حاسبة حساب المواطن التقديرية التي يمكن من خلالها معرفة مبلغ الدعم كل شهر.

نتائج الأهلية

للتحقق أو الاستعلام عن صدور نتائج الأهلية للدورة الثانية والعشرون شهر سبتمبر من خلال الدخول على بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.