حساب المواطن يُعلن موعد إيداع الدفعة ال 23 وحقيقة زيادة دعم شهر أكتوبر

صرف الدفعة ال 23 من حساب المواطن، هو من أهم المواضيع التي يهتم بها المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر برنامج الدعم المالي الحكومي، هو من البرامج الهامة، في حياة المواطنين، وتصرف دفعات حساب المواطن السعودي شهرياً، في موعد ثابت، وفي بعض الأحيان يتم تغيير الموعد في حالة وجود إجازات أو عطلات رسمية، واليوم نتعرف معكم على موعد صرف الدفعة الجديدة ونتائج الأهلية الدفعة 23.

حساب المواطن يُعلن موعد الدفعة 23

أيام قليلة بين موعد الصرف للدفعة القادمة واليوم، حيث من المقرر أن يتم صرف الدفعة القادمة من حساب المواطن في يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر القادم، حيث أعلن البرنامج عن صدور نتائج الأهلية الدفعة القادمة على الموقع الرسمي للبرنامج، وكذلك إعلان أسماء السادة المستفيدين من الدعم الحكومي.

الاستعلام عن اسماء المستفيدين من حساب المواطن

يمكنك الاستعلام عن نتائج الأهلية، والمستحقين للدعم المالي التابع للبرنامج الحكومي حساب المواطن، من خلال الموقع الرسمي، وذلك بالدخول على حساب المُسجل من قبل على الموقع، والدخول على نتائج الأهلية، وحالة الدفعات، ليظهر لك حالة الدفعة القادمة والتي سوف يتم صرفها يوم 10 أكتوبر 2019.

زيادة الدعم في دفعة شهر أكتوبر الدفعة رقم 23

في أخبار متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعلان البرنامج لزيادة مبلغ الدعم المالي للدفعة القادمة الدفعة الـ 23، ولكن كان رد البرنامج أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار بزيادة الدعم المٌقدم شهرياً من حساب المواطن السعودي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.