حساب المواطن يوضح حقيقة زيادة مبلغ الدعم في الدفعة الجديدة

حرص حساب المواطن على الرد على أسئلة بعد المستفيدين من الحساب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، من أجل مساعدة الناس على معرفة المزيد من الإجابات حول استفساراتهم بشأن الحساب ومبالغ الدعم التي سيتم صرفها خلال الفترة المقبلة، ومن ضمن الأسئلة التي وردت إلى حساب المواطن، هي من مواطن سعودي يتساءل بشأن إمكانية زيادة مبلغ دعم حساب المواطن في الدفعة الجديدة من الحساب.

موعد إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن

ويجدر بنا التذكير بأن حساب المواطن سيقوم بإيداع الدفعة الجديدة من الأموال لدى المستفيدين يوم الخميس المقبل، من أجل مساعدة المواطنين في ظل ما تشهده المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة في مواجهة أزمة فيروس كورونا، والتي انتشرت بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية في الفترة الماضية وفي العالم كله بشكل عام.

حساب المواطن يرد على أسئلة المستفيدين بشأن زيادة مبلغ الدعم

ورد حساب المواطن من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على سؤال زيادة مبلغ الدعم الفترة المقبلة قائلا إن في حال انطبقت عليه شروط الأهلية ومعايير الاستحقاق سيشمله الدعم، بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

حساب المواطن
حساب المواطن يرد على استفسارات المستفيدين

والجدير بالذكر أن حساب المواطن يصرف بدلات للمستفيدين بشكل دوري كل شهر في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو قبله أو بعده بيوم على حسب أيام العطلات نفسها، وتأتي فكرة حساب المواطن من اجل مساعدة المملكة العربية السعودية للمواطنين في عيش حياة كريمة بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.