حساب المواطن يودع الدفعة 23 لشهر أكتوبر ويفتح التسجيل للدفعة التالية

زادت وتيرة البحث اليوم عن أي يوم آخر بشأن حساب المواطن، وقد تصدر هاشتاج صرف حساب المواطن موقع السوشيال ميديا الشهير “تويتر”، وقد أعلن الم 99966مواصلينب المواطن منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أنه قد أودع الدفعة 23 في الحسابات البنكية للمستفيدين، وجدير بالذكر أن إيداع هذه الدفعة سينتهي اليوم الخميس ويتم فتح التسجيل للدفعة التالية، ونحن في “اليوم الإخباري” نوضح لكم كل المعلومات الخاصة بحساب المواطن وطريقة التسجيل للدفعة التالية لشهر نوفمبر، فإلى نص المقال.



شروط الحصول على دعم حساب المواطن

قد تم إنشاء حساب المواطن خصيصاً لمساعدة الأسر السعودية البسيطة، ولا يتردد الحساب أبداً في مساعدة فرد أو اسرة انطبقت عليها الشروط التي أبرزها أن يكون المواطن سعودي الجنسية ومقيم بها أغلب فترات السنة بحيث لا يتعدى سفره للخارج عن ثلاث شهور كاملة.



إيداع حساب المواطن

كما ذكرنا لكم فقد تم إيداع دفعة حساب المواطن لشهر أكتوبر اليوم 10 أكتوبر لجميع المستفيدين، لاويتم فتح التسجيل لدفعة نوفمبر الخميس ليلاً، ونحن على اتم الإستعداد لمساعدتكم في أي شىء تريدونه، فقط اترك تعليق بالأسفل وسنجيبك فوراً.

وللإستعلام أكثر عن أي شىء يخص حساب املواطن فقط قوموا بزيارة الموقع الرسمي لحساب المواطن فهو يحتوي على جميع المعلومات وأرقام الشكاوي والإتصالات والإجابة على جميع الإستفسارات والأسئلة







يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد