حساب المواطن…يكشف عن موعد إيداع الدفعة الـ 24

تسأل أحد المواطنين عبر صفحة برنامج حساب المواطن قائلاً :”السلام عليكم، كم بقى على موعد الدفعة الجديدة؟”، وجاء رد برنامج حساب المواطن كالتالي :”أنه يتم صرف البدل بشكل دوري في العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله، أو يوم بعده، في حال صادف عطلة رسمية أو عطلة نهاية الأسبوع”، وأضافة إلى أن موعد الدفعة الـ 24 في العاشر من شهر نوفمبر الموافق يوم الاحد.

نتائج الأهلية

أعلن برنامج حساب المواطن قبل فترة عن صدور النتائج الأهلية الدفعة الـ 24 لشهر نوفمبر، وكشف أنه يمكن للمستفيد معرفة الحالة الأهلية من خلال الدخول عبر البوابة الالكترونية الخاصة في برنامج حساب المواطن.

حساب المواطن

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإصدار برنامج حساب المواطن السعودي من أجل تعويض المواطنين الذين قد يلحقهم أي مخاطر بسبب التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة، وضمان حياة أفضل للمواطنين.

يعمل نظام برنامج حساب المواطن السعودي بشكل الالكتروني، حيث لا يوجد له أي مكتب في أي محافظة من محافظات المملكة، يقوم بإرسال رسائل إلى المواطنين المتقدمين حتى يستطيعوا التيقن من صحة حساباتهم البنكية،وقد أطلق في مارس 2019، تطبيقاً للهواتف والأجهزة الذكية، ليسهل على المواطنين الاطلاع على كافة بياناتهم وتعديلها، ومشاهدة تفاصيل الطلب، والتحقق من الأهلية، وقبل فترة أصدر إطلاق الخدمة الهاتفية الجديدة للمستفيدين للاطلاع على كافة بياناتهم ومتابعة إجراءاتهم، والاطلاع على تفاصيل الطلب، والتحقق من النتائج الأهلية ايضاً.

كما وخصص برنامج حساب المواطن الرقم 19912 ويتم الاتصال بهذا الرقم يومياً عدا يومين الجمعة والسبت، ويستقبل المكالمات من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، للرد على كافة استفسارات المواطنين، كما ويمكن الاستفسار من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.