حساب المواطن يعلن موعد صرف دفعة يناير 2020 للمواطنين

أعلن القائمين على برنامج حساب المواطن عن موعد صرف الدفعة 26 لشهر يناير 2020، وذلك بعدما كثرت التساؤلات من قبل المواطنين عن متى ينزل حساب المواطن في حسابات المستفيدين؟ حيث أقترب بالفعل موعد صرف الدفعة 26 لشهر يناير 2020، حيث لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويقوم البرنامج بإيداع مبلغ حساب المواطن في حسابات المستفيدين، كذلك فقد أجاب برنامج حساب المواطن عن عدد من التساؤلات التي أثارها عدد من المواطنين وخاصة العنصر النسائي، وسوف نورد خلال الأسطر القليلة الآتية عن ماهية طبيعة تلك التساؤلات التي أجاب عنها برنامج حساب المواطن.

أولاً :- موعد صرف حساب المواطن الدفعة 26 لشهر يناير 2020:-

منذ أن تم إنشاء برنامج حساب المواطن، كأكبر برنامج دعم للمواطنين في منطقة الشرق الأوسط، تم تحديد موعد نزول أو إيداع مبلغ الدعم الذي يتم صرفه من حساب المواطن في حسابات المستفيدين، وهو اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو يوم قبله أو يوم بعده في حالة ما إذا كان اليوم العاشر من الشهر الميلادي يتوافق مع يوم إجازة سواء رسمية أو أسبوعية، واليوم العاشر من شهر يناير سوف يتوافق مع يوم الجمعة المقبل، وهو يوم إجازة أسبوعية، ولهذا سيقوم البرنامج بصرف مبلغ حساب المواطن يوم الخميس المقبل الموافق 9 يناير 2020.

يذكر أن تفاصيل الدفعة ال 25 لشهر ديسمبر 2019 تم صرف مبلغ 2.6 مليار مبلغ دعم لنحو 12.6 مليون مستفيد بمتوسط يبلغ 961 ريال سعودي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.