حساب المواطن يعلن عن موعد إنتهاء إيداع الدعم عن شهر أكتوبر

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن بدء إيداع الدعم في حسابات المستفيدين البنكية للمستفيدين الذين أكملوا كافة الشروط التي وزارة العمل والتنمية ، وقد غرد الحساب الرسمي التابع للبرنامج عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن بدأ إيداع الدعم المخصص لشهر أكتوبر لكافة المستفيدين المكتملة طلباتهم في البرنامج، وسوف يستمر حتي نهاية اليوم الخميس بإذن الله، ويهدف البرنامج لتحسين الظروف المعيشية لدى الأسر الفقيرة والمهمشة.


لماذا تم إنشاء حساب المواطن

تم إنشاء حساب المواطن من أجل تخفيف الأضرار المترتبة على الإصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها المملكة، وذلك من أجل العمل على تحسين المستوى المعيشي المواطنين في المملكة، حيث يهدف البرنامج لتقليل حدة الفقر في المملكة والعمل على تلبية المواطنين الأساسية.


موعد حساب المواطن

هذا وقد تم إقرار برنامج الدعم في بداية العام المنصرم وذلك بعد فرض الضريبة المضافة على العديد من السلع والخدمات والمحروقات،الأمر الذي أدى إلى رفع الأسعار.

التسجيل في برنامج الدعم

ما زال التسجيل مستمر في حساب المواطن لكافة المواطنين كما أعلن القائمون على برنامج الدعم، حيث أصبح التسجيل متاحاً في هذه اللحظات للتسجيل في الدفعة الخامسة والعشرين وذلك بعد أن تم إيداع الدفعة الثالثة والعشرين في حسابات المستفيدين البنكية، حيث يمكنك زيارة البوابة الإلكترونية والتسجيل من خلال الرابط التالي حساب المواطن









يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد