حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية ويحدد موعد إيداع الدفعة الـ 23

برنامج حساب المواطن يعتبر هو أحد البرامج التي تعمل على التخفيف من الآثار السلبية المترتبة على الإصلاحات الإقتصادية في دولة المملكة العربية السعودية، وقد تم إقرار البرنامج في العام الماضي، بعد أن تم فرض الضريبة المضافة، للعمل على تحسين المستوى والمالي، ويعتبر البرنامج مساعدة مالية يتم صرفها للأسر المسجلة والتي تحقيق شروط التي أعلنت عنها وزارة العمل والتنمية ، وتقوم الجهات المسؤولة بعملية مراجعة الطلبات التي ترغب في الإستفادة من الدعم، وبعد أن يتم دراسة حالة الطلب يتم التحديد أن يتم صرف الدعم أو عدمه.

موعد صرف حساب المواطن

حدد برنامج الدعم حساب المواطن على انه سوف يتم إيداع الدعم في اليوم العاشر من شهر أكتوبر الحالي، وقد أكد القائمون على أنه في حال صادف يوم العاشر إجازة رسمية فإنه يتم تقديم أو تأخير عملية إيداع الدعم يوم واحد قبل او بعد.

حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية ويحدد موعد إيداع الدفعة الـ 23 1
حساب المواطن

حساب المواطن يعلن إصدار نتائج الاهلية

كشف الحساب على انه قد أعلن عن نتائج الأاهلية للدور 23 من شهر أكتوبر 2019، وقد نوه الحساب من خلال موقع التواصل الإجتماعي التابع للبرنامج على أنه يمكن التحقق من الأهلية من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية.

ما هي شروط الأهلية في حساب المواطن

  1. أن يكون سعودي الجنسية
  2. ان يكون لا يملك سجل تجاري
  3. أن يقيم في السعودية لفترة طويلة
  4. أن لا يتواجد في دور الإيواء أو السجون
  5. أن يفصح عن كافة بيانات الدخل ومطابقتها مع الجهات الرسمية.

التسجيل في حساب المواطن

أعلن القائمون على البرنامج على أنه يمكن التسجيل في الدفعة الـ 24 من الدعم عن شهر نوفمبر، وقد حث البرنامج على أن الإستفادة من الدعم عبر الرابط التالي حساب المواطن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.