حساب المواطن يرد على شكاوى المواطنين بشأن نقص الدعم أو عدم نزوله

تم منذ ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر، إيداع الدفعة رقم 23 من حساب المواطن للمستحقين له من السعوديين والسعوديات، حيث بدأ توافد الأفراد الذين شملتهم أهلية الإستحقاق هذا الشهر بالتوافد على البنوك لصرف القيمة المالية التي أقرها لهم البرنامج، هذا ومع كل دفعة يتم طرح العديد من الإستفسارات نتيجة عدد من المشاكل التي قد تحدث، بعضها متعلق بتناقص قيمة المبلغ مقارنة بالشهر الماضي، والبعض الآخر بشأن عدم حصول الشخص على الدعم من الأساس.



حساب المواطن يرد على استفسارات المواطنين

حساب المواطن يرد على شكاوى المواطنين بشأن نقص الدعم أو عدم نزوله
حساب المواطن يرد على شكاوى المواطنين بشأن نقص الدعم أو عدم نزوله


وفي إطار ذلك رد مسئولي خدمة العملاء على تلك التساؤلات، والتي اشتكى خلالها المواطنين من تناقص قيمة الدعم، وذلك بالتأكيد على أن ذلك مرتبط بعامل الدخل من خلال البيانات التي يقوم الشخص بتحديثها أو إضافتها، وطالبت الأفراد الذين يعانون من هذه المشكلة بالتواصل من خلال الخدمة الصوتية، وترك رسالة يشرحون فيها مشكلتهم بالتفصيل.

وكان رد بعض المواطنين على مسئولي حساب المواطن بأن الرد يتأخر وفي كثير من الأحيان لا يتم، وتساءلوا هل لو كان لهم حق سوف يتم تعويضهم، وكانت الإجابة بالطبع نعم حيث يتم التعويض حتى 5 دفعات ماضية لمن له قيمة لم يحصل عليها لأي خطأ ما.

في ذات الوقت اشتكى آخرون من رفض مرفقاتهم التي رفعوها على حساباتهم أثناء التسجيل في البرنامج، أو تعديل البيانات وكان الرد عليهم بالدخول مرة أخرى وحذف تلك التي تم رفضها ورفع أخرى بدًلا منها.







يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد