حساب المواطن…يجيب على نقص مبالغ الدعم في بعض الشهور

بدأ برنامج حساب المواطن السعودي اليوم الأحد إيداع الدعم المخصص لشهر نوفمبر الجاري للمستفيدين، المكتملة طلباتهم، وأوضح أن عملية إيداع الدعم سوف تستمر حتى نهاية يوم الأحد بإذن الله، يهدف برنامج حساب المواطن على تقديم الدعم المالي للمواطنين السعوديين ذوي الدخل المنخفض والمتوسط، وذلك بسبب التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية.

حساب المواطن يجيب على سبب نقص الدعم

قدم العديد من المواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن شكوى بسبب نقص الدعم،فيما كان رد البرنامج بأن السبب في ذلك هو انخفاض سعر البنزين.

قدم أحد المواطنين المستفيد شكوى عبر الصفحة الرسمية للبرنامج على “تويتر”: “أكثر الناس ناقص وأنا منهم 12 ريال سعودي، وكل شخص تردون عليه اتصل …أرجو من القائمين على برنامج حساب المواطن، توضيح السبب وراء هذا النقص قبل الإيداع، لتعم الفائدة على الجميع عن إنقاص المبلغ، وكسب الوقت للرد على استفسارات أخرى تنفع الجميع”.

جاء رد خدمة العملاء التابعة لبرنامج حساب المواطن على موقع “تويتر” كالتالي: “أهلا بك، الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن المخصص للبنزين يتغير بناءً على الارتفاع والانخفاض نتيجة المراجعة الدورية لأسعار البنزين”.

رابط الاستعلام عن الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن

أكد القائمون على برنامج حساب المواطن أنه يمكن لكافة المستفيدين من البرنامج الاستعلام والتسجيل من خلال زيارة البوابة الالكترونية الخاصة في برنامج حساب المواطن “هنا“، يستفيد من البرنامج من هو سعودي الجنسية، وأن تكون كافة البيانات المدونة بالاستمارة صحيحة، وتتم عملية صرف الدفعة من البرنامج وفقاً للبرنامج الزمني المعد من قبل القائمون على البرنامج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.