حساب المواطن…هل يستمر الدعم بعد حذف حساب المستفيد؟

برنامج حساب المواطن السعودي يهدف إلى تخفيف الأعباء على المواطن السعودي وتقديم الدعم المادي للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط بالمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة، وذلك لضمان حياة أفضل لمواطنيها،حيث يتم إيداع الدعم كل شهر عبر الحسابات البنكية، وذلك بهدف تحقيق رؤية المملكة 2030.

هل يستمر الدعم في برنامج حساب المواطن بعد أن تم حذف حساب المستفيد؟

تسأل أحد المواطنين عبر موقع “تويتر” التابع لبرنامج حساب المواطن السعودي، جاء كالتالي:” سجلت بحساب المواطن وقبلتني مؤهل، لكن حذفت الحساب اليوم، هل ينزل لي شيء؟.

جاء رد خدمة العملاء التابعة لبرنامج حساب المواطن على تسأل المواطن بتغريدة على موقع “تويتر” كالتالي :”في حال تم حذف الحساب لن يتم صرف الدعم”.

موعد صرف الدفعة الـ 23 من برنامج حساب المواطن

لم يتبق سوى 3 أيام على موعد إيداع الدعم الدفعة الـ 23 من حساب المواطن، التي سوف يتم إيداعها في حسابات المستفيدين في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس القادم، الموافق 10 أكتوبر 2019، حيث يتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو يوم بعده، في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة رسمية.

قال المتحدث الرسمي باسم برنامج حساب المواطن ” سلطان القحطاني” أن إجمالي المبالغ المودعة للمستفيدين من البرنامج منذ انطلاقه حتى العاشر من أغسطس الماضي، بلغت 50 مليار ريال سعودي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.