حساب المواطن| صرف الدفعة 23 اليوم وإيداع المبالغ في الحسابات البنكية

بدء صباح اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019، صرف الدفعة رقم 23 من برنامج حساب المواطن السعودي، حيث صرح البرنامج أنه بدء إيداع مبالغ دفع شهر أكتوبر للمستفيدين المُسجلين في قاعدة البيانات والذي تم إعلان أسمائهم في نتائج الأهلية الخاصة بالدفعة الحالية، حيث يتم على مدار اليوم الخميس، إيداع المبالغ تدريجياُ في الحسابات البنكية، يتم إرسال رسائل قصيرة على الهاتف الجوال تفيد أنه تمت عملية صرف مبلغ الدفعة الحالية رقم 23 من حساب المواطن.



متى نزول حساب المواطن

تم نزول الدفعة الحالية من حساب المواطن، بتاريخ اليوم 10-10-2019 الخميس، حيث أعلن البرنامج على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أنه بدء صرف مبالغ الدفعة 23 من حساب المواطن اليوم وحتى نهاية اليوم في الحسابات البنكية للسادة المُكتملة طلباتهم وتم أعلانهم من قبل في نتائج الأهلية الخاصة بالدفعة الحالية.



حساب المواطن
صرف حساب المواطن اليوم

الاستعلام عن قيمة الدفعة 23 من حساب المواطن

من خلال حسابك المُسجل بالفعل في موقع حساب المواطن الرسمي، تقوم بتسجيل الدخول في الموقع، ومن ثم الدخول على قسم الدفعات، والاستعلام عن مبلغ الدفعة الحالية، وذلك بعد نهاية اليوم، والانتهاء من إيداع جميع المبالغ المستحقة للمُسجلين في الدفعة الحالية، دفعة أكتوبر.

موعد صرف الدفعة 24 من حساب المواطن



يتم صرف دفعات حساب المواطن بصورة منتظمة شهرياً، حيث يتم إيداع مبلغ الدفعة رقم 24 في يوم  الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019، كما يتم إعلان نتائج الأهلية الخاصة بالدفعة قبل موعد الصرف الرسمي بإسبوع على الأقل، وفتح باب تقديم الاعتراضات على نتائج الأهلية.







يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد