حساب المواطن خمسة أيام متبقة على إيداع الدفعة الـ 23

حساب المواطن، يعتبر من أبرز البرامج التمويلية التي يبحث عنها المواطنين في الفترة الحالية، ويقدم البرنامج مساعدة مالية تصرف بشكل شهري لكافة المستفيدين من الدعم المقدم من قبل وزارة العمل والتنمية ، ويعمل البرنامج على الفئات المهمشة والتى تأثرت بشكل سلبي بسبب الإصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها المملكة، لتحسين المستوى ، حيث تستهدف المملكة تحقيق رؤية المملكة للعام 2020،ويقدم الدعم للمواطنين الذين حققوا الشروط التي أقرتها الوزارة لكافة المستفيدين الذين يرغبون في التسجيل.

حساب المواطن

يعتبر برنامج حكومي تم إطلاقه منذ بداية العام المنصرم مستهدفاً الأسر ذات الدخل المنخفض أو الأسر لا تقدر على تلبية الأساسية، ويتم صرفها بشكل شهري لكافة المواطنين الذين حققوا شروط الأهلية في برنامج الدعم، حيث يمكن لكافة المواطنين التسجيل بكل سهولة ويسر من خلال البوابة الإلكترونية التابعة لحساب المواطن.

موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن

من المقرر أن يتم صرف الدفعة 23 من الدعم لكافة المواطنين الذين قد سبق لهم التسجيل وحققوا شروط الإستحقاق من الدعم المقدم، حيث سوف يتم إيداع الدفعة في العاشر من الشهر الجاري، حسبما أعلن عنه الحساب الرسمي التابع للبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي.

التسجيل في حساب المواطن

كشف برنامج المواطن على ان التسجيل مستمر للإستفادة من الدعم المقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، حيث يمكن التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية الرابط التالي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.