حساب المواطن … بعد قليل إيداع الدفعة الـ 23 لشهر أكتوبر

أعلن برنامج حساب المواطن أنه سوف يتم إيداع الدفعة الـ 23 مع بداية يوم الخميس الموافق العاشر من شهر أكتوبر، كما الموعد المحدد بالنسبة للبرنامج في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أما في حال صادف هذا اليوم عطلة رسمية يتم تأخير يوم أو تقديم يوما، وسوف يتم إيداع الدفعة نفي الحسابات الخاصة بالمستفيدين من البرنامج.

إيداع الدفعة الـ 23 من برنامج حساب المواطن

أكد حساب المواطن أنه سوف يتم احتساب مبلغ الدعم بناءاً على تاريخ صدور النتائج الأهلية من غير احتساب الدفعات السابقة، وحال تم تأكد من صحة البيانات ومعايير الاستحقاق دورة شهر أكتوبر سوف يشمله الدعم.

أما بالنسبة لمعايير صرف الدعم قالت خدمة المستفيدين، سوف يتم صرف الدعم حسب معايير الاستحقاق التي تأخذ بعين الإعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم.

يتم تقديم الدعم في حساب المواطن للأسر ذات الدخل المنخفض أو الأسر التي تأثرت من غلاء الأسعار والإصلاحات الاقتصادية التي تقدمها المملكة في سبيل تحقيق رؤية المملكة 2030.

رابط استعلام عن صرف الدفعة الـ 23 حساب المواطن

يتم الاستعلام عن صرف الدفعة لجميع المسجلين، بعد صرف الدفعة التي تتم يوم غداً في الحسابات البنكية من خلال رابط البوابة الإلكترونية هنا .

ويمكن للمستفيد من الدفعة الـ 23 تقديم طلب اعتراض سواء على مبلغ إيداع أو على نتائج عدم الأهلية عبر رابط البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن أيضاً، كما ويمكن استخدام الحاسبة التقديرية لمعرفة مبلغ الاستحقاق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.