حساب المواطن| بدء إيداع مبالغ الدفعة رقم 23 وحقيقة زيادة الدعم

حساب المواطن اليوم يبدأ صرف الدفعة رقم 23، منذ صباح اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019، يبدأ برنامج حساب المواطن السعودي في إيداع مبالغ الدفعة 23 في حسابات المستفيدين من البرنامج، والذي تم إعلان أسمائهم في نتائج الأهلية الدفعة الحالية، والتي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي، وأعلن برنامج حساب المواطن البدء في إيداع الدفعة رقم ثلاثة وعشرين دفعة شهر أكتوبر الجاري، كما أعلن أنه لا يوجد قرار حتى الآن بزيادة دعم حساب المواطن الشهر الجاري.



وقد نفي برنامج حساب المواطن الأخبار المتداولة عن الزيادات في الدفعة رقم 23، التي بدأ صرفها اليوم 10 أكتوبر 2019، وأنه لا صحة للأخبار التي يتداولها البعض عن زيادة قيمة الدعم اليوم، أنه في حالة وجود زيادة لن تكون في دفعة شهر أكتوبر الجاري، وأنه سوف يتم الإعلان عن الزيادة قبل موعد الدفعة التي سوف يتم بها الزيادة.

يتم فتح باب تقديم الاعتراضات على مبالغ الدفعة الحالية رقم 23 من حساب المواطن السعودي، وذلك فور الانتهاء من إيداع المبالغ المخصصة لهذه الدفعة، مع نهاية اليوم الخميس، وذلك من خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن، أو من خلال تطبيق حساب المواطن على الهاتف الجوال، وفي حالة وجود مشكلة تواجهك يمكنك الاستفادة من خدمة صوتك مسموع التي تساعدك على حل مشكلتك في حساب المواطن.



إيداع حساب المواطن اليوم

بدأ اليوم برنامج الدعم المالي حساب المواطن، التابع للحكومة السعودية، صرف دفعة حساب المواطن رقم 23، دفعة شهر أكتوبر 2019، حيث يم إيداع مبالغ حساب المواطن اليوم في الحسابات البنكية الخاصة بالسادة المستفيدين من البرنامج، حيث صرف البرنامج على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يبدأ صرف الدفعة 23 مع بداية يوم 10 أكتوبر.

الاستعلام عن مبلغ حساب المواطن

يمكنك الان الاستعلام عن مبلغ الدفعة رقم 23، دفعة شهر أكتوبر 2019، وذلك من خلال الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن، وذلك بالدخول بالحساب الخاص بك على الموقع، والدخول على قسم الدفعات، والاستعلام عن الدفعة الحالية، ليظهر لك مبلغ الدفعة 23 الذي تم إيداعه في حسابك البنكي، وفي حالة وجود مشكلة في المبلغ الخاص بك، يمكنك تقديم إعتراض على مبلغ حساب المواطن.



التسجيل في حساب المواطن الدفعة الجديدة

يمكنك التسجيل في برنامج حساب المواطن، وذلك للاستفادة من الدفعة القادمة، دفعة شهر نوفمبر القادم، الدفعة رقم 24، وذلك أيضاً من خلال البوابة الرسمية للبرنامج، ويسعى البرنامج إلى أن تكون جميع الخدمات إلكترونية من أجل التسهيل على المواطنين الاستفادة من الخدمات المختلفة.







يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد