حزن الإعلامية الكويتية فجر السعيد على حادث وفاة فتاة صغيرة

عبرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن حزنها الشديد لموت فتاة صغيرة تعرفها، وصرحت أنها حصل معها أمر طبي بعد عملية أجرتها، لم يستطيع الأطباء التعامل معه، وكانت قد طلبت فجر من متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بالدعاء لها، كانت قد نشرت الإعلامية لها صورة تساقطا كبيرا لشعرها حد الصلع من الخلف، وأوضحت أنها التقطت لها قبل العملية الأخيرة.

حادثة وفاة تحزن فجر السعيد

نشرت الإعلامية فجر على حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “ماتت البنت اللي قلتلكم عنها كانت في مستشفى مبارك بعد حدوث تسرب نتج بعد عملية تغيير المسار وللأسف ما قدروا ينقذونها… إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت قد ذكرت الإعلامية الكويتية فجر إلى أن الأمر أصبح أكثر صعوبة بعد العملية حيث تساقط شعرها من الأمام كله بشكل غريب، مضيفة “لا أعلم سببه إلا أنه نتيجة عكسية للدواء”.

وانهالت تعليقات التعازي من متابعينها، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وأن يعوضها الله خيراً عن شبابها.

الحالة الصحية للإعلامية الكويتية فجر السعيد

كشف طبيب فجر عن تفاصيل مرض الإعلامية فجر السعيد أنها تلقت العلاج الذي استمرت لحوالي خمسة أشهر، وقال أن المرض بدأ بعد عشرة أيام من خضوعها لعملية تكميم والتي كانت فاشلة، وبعد خضوعها لنتائج التحاليل ظهر أنه لديها جرثومة خطيرة للغاية نقلت نقلت إليها جراء خضوعها لعملية التكميم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.