“حرّص من فيرس كورونا”.. حمو بيكا يتحدى هاني شاكر بمهرجان جديد (فيديو)

منعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، مطربي المهرجانات، ومن بينهم حمو بيكا من الغناء، وعدم منحهم أي تصاريح لإقامة حفلات غنائية مرة أخرى، بعد موجة من الجدل بسبب الكلام غير اللائق في كلمات أغانيهم، خصوصًا في الأغينة الأخيرة “بنت الجيران” للمطرب حسن شاكوش التي غناها في حفل عيد الحب باستاد القاهرة الدولي، وما تحتويه من كلمات مُبتذلة مثل “أشرب خمور وحشيش”.

وفي تحدٍّ لقرار نقيب الموسيقيين، أعلن حمو بيكا، عن إقامة مهرجان جديد بعنوان “حرّص من فيرس كورونا”، إذ نشر مقطع فيديو على عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك: قال فيه”إيه اللي حصل.. الدنيا اتشالت واتحطت هو إحنا عملنا إيه، إحنا فرحنا الناس ومزعلناش حد مننا والأمور كانت ماشية ومفيش أي حاجة.. والمهرجانات بتاعتنا بتشتغل في الوطن العربي كله، والنقابة منعتنا”.

حمو بيكا يوجه رسالة لنقابة الموسيقيين

ووجه حمو بيكا رسالة إلى نقابة الموسيقيين قائلا: “ضمونا ووجهونا للصح، واللي ميسمعش الكلام وقّفوه، لكن اللي اتعمل دا غلط، ليه ممنعتوش الملاهي الليلية والكباريهات.. منعتوا ليه شباب زي الورد بتاكل عيش”.

“400 ألف نفر بياكلوا عيش منها” يقول حمو بيكا، مؤكدًا أنه تلقى رسائل من الأردن والسعودية وباريس تعبر عن حبها له ومطالبة باستمرار أغاني المهرجانات، مشيرًا إلى أنه يجهز لحفلة قوية في أمريكا.

واختتم بيكا رسالته، قائلا: “لو آخر يوم في عمري أنا مش هبطل غنا، وإحنا بنغني على مايك ولاب توب، والإعلام قالب الدنيا على أغنيه”. "حرّص من فيرس كورونا".. حمو بيكا يتحدى هاني شاكر بمهرجان جديد (فيديو) 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.