قوات الدفاع المدنى فى مدينة جدة تحاول السيطرة على حريق محطة قطار الحرمين اليوم 29 سبتمبر 2019

حريق هائل بمحطة قطار الحرمين بالسعودية

اندلع، اليوم الأحد ٢٩ سبتمبر، حريق هائل فى محطة قطار الحرمين بالسليمانية، غرب المملكة العربية السعودية، ولم تسجل أي إصابات في الحريق الذي قيل أنه إندلع بسقف المحطة.

قوات الدفاع المدني بجدة تتدخل لإخماد الحريق

وتدخلت قوات الدفاع المدني بمدينة جدة بمحاولات عديدة لإخماد الحريق، وما زالت مستمرة في إخماده دون وجود أي ضحايا.

وقد نشرت قوات الدفاع المدني عبر موقع التواصل تويتر توضيحا عن عملها بإخماد الحريق وعدم وجود أي إصابات، وقد أوضحت إمارة مكة أن الحريق حدث في سقف المحطة.

حريق محطة قطار الحرمين

أظهرت بعض اللقطات التى تداولها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وفيسبوك تصاعد الدخان الكثيف من موقع الحريق في سقف المحطة الموجودة بحي السليمانية.

تصريحات عن حريق محطة الحرمين

وقالت إمارة مكة المكرمة في تغريدة، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إن قوات الدفاع المدني دفعت طواقمها لمباشرة الحريق وإخماده، موضحة أيضا أنه  ما زالت فرق الدفاع المدني تعمل على إطفاء الحريق وأنه لم يتم تسجيل أي إصابات حتى الآن.

حريق قطار السعودية

وقد تسبب الحريق في تساقط الرماد من الحريق على الطرق بجدة وما زالت قوات الدفاع المدني تعمل على إخماد الحريق.

قوات الدفاع المدني تدفع بالطائرات لإنقاذ المحاصرين في حريق محطة قطار الحرمين بالسعودية

أكد بعض شهود العيان كما أكدت بعض المصادر الإعلامية أن الدفاع المدني بدأ مُنذ قليل بالاستعانة فعلياً بالطائرات المروحية ليتم التعامل أكثر وبشكل أفضل مع هذا الحريق ولإنقاذ المحاصرين داخل المحطة جراء تلك الحادثة.

تحديث عاجل: 5 مصابين في حريق قطار الحرمين بالسعودية والطواقم الطبية تتدخل

أعلنت منذ قليل مديرية الشؤون الصحية بجدة، عن نقل 5 مصابين إثر حريق محطة القطار بجدة إلى المستشفى، وقالت المديرية إن 16 فرقة طبية من عدة جهات مختلفة تدخلت في موقع الحريق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.