حريق صباح الأحمد في الكويت يلتهم 8 أطفال من أسرة واحدة

حريق صباح الأحمد فاجعة وكارثة كبرى أدت إلى فاة 8 أطفال من أسرة واحدة وإصابة 5 بعدما اشتعلت النيران بمنزل في مدينة صباح الأحمد الكويتية.

تفاصيل حريق صباح الأحمد

وتداول المغردون في الكويت والسعودية مقطع فيديو يوضح اشتعال النيران في المنزل الواقع في مدينة صباح الأحمد فيما يحاول بعض الأشخاص السيطرة على الحريق قبل وصول فرق الإطفاء.

سبب حريق صباح الأحمد

وبحسب معلومات تداولها المغردون فإن المعاينة الأولية للحريق تُشير إلى أنه حريق مفتعل لكن لم يصدر بيان بعد من الدفاع المدني في الكويت حول سبب الحريق أو حصيلة الخسائر فيما تشير المصادر إلى أن المتوفين الثمانية بحريق مدينة صباح الأحمد في الكويت أشقاء وتتراوح أعمارهم من عام إلى 14 عاماً،

مغردون ينعون ضحايا حريق صباح الأحمد

ونعى المغردون الضحايا الذين سقطوا في هذا الحريق بكلمات مؤثرة حيث قالت الإعلامية فجر السعيد : ” أحر التعازي للسيد سلطان العتيبي بفاجعة وفاة أبنائه بحادث #حريق_صباح_الاحمد سائلاً المولى ان يلهمه الصبر والسلوان
على مأصابهوربي سبحانه قادر إنه يمسح على قلبك  الحمدلله على كل حال”.

أما الإعلامي حمد قلم فقال :” تعازينا الحاره للأخ سلطان نهار العتيبي بوفاة 8 من أبناءه في الحريق، الله يصبر قلوبكم و عساهم يكونون شفعاء لكم يوم القيامه”.

وقال نايف بدر بن شرار : ” إنا لله و إنا إليه راجعون .. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى  نعزي اخونا  سلطان نهار العتيبي في وفاة ابنائه في حادثة الحريق التي آلمتنا جميعاًاللهم اربط على قلوبهم وأرزقهم الصبر و السلوان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.